أجمل مدينة سياحية في العالم

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:٥٢ ، ٢٠ يناير ٢٠١٦
أجمل مدينة سياحية في العالم

هُنالِكَ العديد من المُدن السياحيّة الجميلة حولَ العالم، وفي حال رغبة الشخص بزيارة إحداها عليهِ معرفة خصائص ومُميزات كُل واحدة منها حتّى يستطيع الذهاب إلى أكثرها جمالاً.


باستطاعة الشخص معرفة الكثير عنها عن طريق قراءة الكُتب أو الكُتيّبات السياحيّة، أو تصفُح المواقع الإلكترونيّة الخاصّة بها، أو سؤال الأشخاص ذوي الخبرة أو الذّينَ سبقَ لهُم وأن زاروا العديد من الأماكن السياحيّة حول العالم. وفيما يلي سنقوم بذكر مُميزات أكثر المُدن السياحيّة جمالاً في العالم.


أجمل مدينة سياحية في العالم

من أجمل المدن السياحية في العالم ما يلي:

مدينة البندقية

هيَ من أجمل المُدن في العالم، والوحيدة التّي يُمكن حقاً وصفها بأنها فريدة من نوعها، فكُل مبنى فيها هوَ عبارة عن عملٍ فني، وجمالُها ينعكس في قنوات الماء التي تعبرُ من خلال هذهِ المدينة، فمن النظرة الأولى يرى السائح مشهداً سحريّاً ورائعاً وخلاّباً، فهوَ يُجسّد مشهد الدخول إلى عالمٍ من الخيال، لذلِكَ تُعتبرُ فريدةً من نوعها ولا يُمكن مُقارنتها بأية مدينة أُخرى في العالم.


باريس

إنَّ وجود نهر السين والجسور من فوقه، والجادات الكبرى، والساحات الأثرية، والمعالم الأثرية الرائعة، والشوارع الساحرة، تجعل من باريس أكثر المُدن أناقة وجاذبيّة وجمالاً، مِمّا يجعلها الوجهة المُفضّلة لمُختلف الفئات من النّاس، فمُحبو الآثار والتاريخ لهُم أماكنهم فيها، بالإضافة إلى العُشاق والمُحبين، وحتّى العائلات، فالجميع يستطيع قضاء أجمل الأوقات المرحة والمُريحة في هذهِ المدينة الساحرة.


براغ

هيَ أيضاً معروفة باسم مدينة الألف بُرج بسبب كثرة انتشارها فيها، ولقد حافظت هذهِ المدينة على المعالم التاريخية الجميلة فيها والتي يرجع تاريخها من الناحية العملية إلى سنواتٍ عديدة. وبإمكان الشخص قضاء أوقاتٍ رائعة في هذهِ المدينة التاريخيّة، وأخذ جولة على القارب ليراها من جميع الزوايا.


لشبونة

تمتازُ هذهِ المدينة بموقعها الخلّاب على سلسلة من التلال المُمتدة إلى نهر التاجة الكبرى، وهي واحدة من المدن السياحية المُفضّلة للنّاس حول العالم، فهيَ تحتوي على مناظر جميلة غير متوقعة في كل منعطف وزاوية منها، بالإضافة إلى شوارعها الخلابة، لذلِكَ يزورها السُيّاح الذّينَ يُفضّلونَ الطبيعة أكثر من المُدن الكبيرة والمُكتظة.


أمستردام

تحتوي هذهِ المدينة على آلاف القنوات المائيّة أسفل المباني، وكُل قناة تُعتبرُ نصباً تذكاريّاً بحد ذاته، مِمّا يُميّزها ويُعطيها سحراً خاصّاً فيها لجذب السُيّاح من جميع أنحاء العالم.


روما

تحتوي على العديد من أجمل الساحات والعمارات الكلاسيكيّة القديمة، بالإضافة إلى شوارعها الخلابة والموجودة مُنذُ عصر النهضة، وهيَ مليئةٌ أيضاً بالممرات الساحرة، وهذهِ الأمور هيَ التّي تجذب السُيّاح إليها في المقام الأوّل.