أجمل مدينة في أمريكا

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٢٨ ، ٩ مايو ٢٠١٦
أجمل مدينة في أمريكا

أمريكا

تمتاز الولايات المتحدة الأمريكية بمدنها الجميلة والساحرة، والتي تعتبر من الأماكن التي يقبل عليها السياح بكثرة، ولا يمكن تحديد مدينة واحدة كأجمل مدينة في أمريكا، لذلك في هذا المقال سنتعرف على أجمل المدن الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تمتاز بأنها الأكثر أماناً، وأقل تلوثاً بالمقارنة مع غيرها من المدن، بالإضافة لوجود المعالم السياحية فيها، وتكاليف العيش فيها معقولة.


أجمل مدن في أمريكا

مدينة أوستن

تعتبر من أجمل المدن الموجودة في تكساس، وتعرف بانخفاض معدل البطالة فيها، وتمتاز بموسيقاها الساحرة والمميزة، وتوجد فيها ثماني كليات وجامعات على الأقل، مما يجعلها مكاناً مثالياً لعيش العائلات، وتمتاز بهوائها النقي، بالإضافة إلى مياهها الصافية النظيفة، وطقسها الجميل، وتتوفر فيها كافة وسائل النقل.


توجد فيها مجموعة من الأماكن الرخيصة، حيث يبلغ متوسط شراء منزل أقل من 200000 دولار، وتعتبر أوستن من أفضل الأماكن للحصول على فرصة تعليم ممتازة، ومهنة مربحة مادياً، خاصة في المجال الأكاديمي.


سان دييغو

تعتبر من أعظم المدن التي يمكن العيش فيها، فهي تمتاز بجوها اللطيف والمميز، وتجذب أكثر من مليون سائح كل سنة، وذلك بسبب شواطئها الرملية الساحرة، ومياهها العذبة، وهوائها النقي، ويمارس فيها مجموعة مختلفة من النشاطات مثل ركوب الدراجات الجبلية، والمشي، وغيرها الكثير، ويبلغ الدخل السنوي فيها ما يقارب 60000 دولار.


أتلانتا

هي المدينة الفائزة من ناحية وجهة النظر المعمارية والهيكلية، فهي مدينة منظمة، وتتوفر فيها كافة وسائل النقل، حيث يوجد فيها أكثر من 30 قطراً، والتي تربط بين كافة مناطق المدينة، وتعتبر من الأماكن الآمنة، والمريحة لعيش وتربية الأطفال فيها.


دنفر

تعتبر من المدن الصحية، حيث نجد فيها الأكل الصحي الذيذ، والكثير من الأماكن التي نستمتع فيها بالهواء الطلق، والغابات الساحرة، وممارسة الكثير من النشاطات فيها، مثل المشي، ويكون نمط الحياة فيها صحياً مئة بالمئة.


كانساس

تمتاز بقلة السكان فيها، حيث يبلغ عددهم حوالي مليون نسمة، مما يجعلها مكاناً رائعاً للعيش، فهي تعتبر من الأماكن الهادئة، والآمنة، وأسعار السكن فيها رخيصة لحد كبير، حيث يبلغ قيمة المنزل مائة وخمسين ألف دولار على الأكثر، وتكاليف الحياة هناك رخيصة ومعقولة.


سان فرانسيسكو

تعتبر من أجمل المدن على الإطلاق، حيث يقع فيها خليج سان فرانسيسكو، ويبلغ عدد سكانها سبعة ملايين نسمة، والطقس فيها معتدل وجميل، بالإضافة لوجود العديد من المتاحف والمطاعم الشهيرة، وهناك أكثر من عشرين كلية وجامعة فيها.