أفضل الأماكن السياحية في سان دييغو

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:١٩ ، ٨ مايو ٢٠١٦
أفضل الأماكن السياحية في سان دييغو

سان دييغو

تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديداً في ولاية كاليفورنيا، وتعتبر من أكثر الأماكن التي تجذب السياح، وذلك بسبب احتوائها على العديد من الأماكن التاريخية، والسياحية، وسنتعرف في هذا المقال على أفضل الأماكن السياحية في مقاطعة سان دييغو.


الأماكن السياحية في سان دييغو

  • حديقة بالبوا: تعتبر من الأماكن التاريخية المعروفة في سان دييغو، وتمتاز بجمالها الخلاب، وتحتوي على العديد من القيم العريقة المتعلقة بالتعليم، وهي من أكبر الحدائق الموجودة في ولاية كاليفورنيا، ويوجد فيها العديد من المتاحف، وحدائق الصبار، وحديقة الورود، ومسارات البرك والنوافير، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية، وحديقة الكلب، ومن أشهر متاحفها، مثل متحف التاريخ، وأسطول مركز روبن، ومتحف التاريخ الطبيعي، ومتحف الطيران، وغيرها الكثير.
  • عالم البحار: يعتبر من أكثر الأماكن جذباً للسيّاح، ويحتوي على العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام، وتوجد فيه مجموعة من الحيوانات البحرية، ومن أبرزها حوت شامو الشهير، ويطلق عليه اسم الحوت القاتل، وأسد البحر، ويمارس فيه مجموعة مختلفة من النشاطات، مثل عروض السيرك، وعرض الحيوانات الأليفة، وركوب الخيل، وغيرها الكثير.
  • المدينة القديمة: يوجد فيها الكثير من البيوت القديمة، والتي يتجول فيها الكثير من السياح، وخاصة في القرية الإسبانية، والذهاب لمشاهدة بيوت المدرسة القديمة، وهناك مجموعة مختلفة من المحلات التجارية الضخمة، والمطاعم المكسيكية التي تمتاز بطعامها الرائع واللذيذ.
  • قرية الميناء: تقع بالقرب من ميناء سان دييغو، وتعتبر واحدة من الأماكن المفضلة للسياح، وذلك بسبب احتوائها على مخازن التسوق الكبيرة للسياح، ويلجأ لها السياح للحصول على هدايا تذكارية، وتحتوي على مجموعة مختلفة من المطاعم، التي تشتهر بالمأكولات البحرية.
  • حديقة حيوان سان دييجو: تعتبر من الأماكن السياحية الشعبية، وتقع بالقرب من حديقة الحيوان، وحديقة بالبوا، وتعتبر من أكبر حدائق الحيوانات في ولاية كاليفورنيا، وتحتوي على مجموعة مختلفة من الحيوانات، وتقدم برنامجاً ثقافياً للتعرف على الحيوانات المهددة بالانقراض.
  • حديقة الحيوانات البرية: وهي شبيهة بحديقة حيوان سان دييغو، وتقع في مقاطعة الشمال، وتوفر للسائح ركوب الترام للتنقل لمشاهدة مناطق مختلفة موجود في الحيوانات، ونستطيع مشاهدة وحيد القرن فيها، والفيلة، والأسود، وغيرها الكثير.
* منطقة جاسلام: تقع في وسط مدينة سان دييغو، وهي من أكثر الأماكن النشطة، حيث تحتوي على مجموعة مختلفة من المطاعم، والنوادي الليلية، والحانات.
  • كورونادو: هي شبه جزيرة، وتعتبر الجانب الآخر لمدينة سان دييغو، وتوجد فيها مجموعة مختلفة من الفنادق، من أشهرها فندق ديل كورونادو الشهير، بالإضافة إلى مجموعة مختلفة من المطاعم والمتاجر، وتقع على مسافة قريبة من الشاطىء.
  • يغولاند: يقع في الجهة الشمالية لمقاطعة سان دييغو، وهو عبارة عن منتزه كبير، ويعتبر من أكثر الأماكن المناسبة للأطفال.