أفضل مدينة في ألمانيا للسياحة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٣٦ ، ١٨ مايو ٢٠١٦
أفضل مدينة في ألمانيا للسياحة

هامبورغ أفضل مدينةألمانية للسياحة

تعتبر مدينة هامبورغ من أفضل المدن الألمانية على الإطلاق، حيث تم تصنيفها حسب الإحصائيات الأخيرة بأنّها أكبر الدول الألمانية مساحةً، وأكبر مدينة في شمال أوروبا، وتتميّز بمناخها المعتدل صيفاً وشتاءً وهذا ما يجعلها محطة مميّزة للسياحة والاستجمام، وتتميّز بوجود العديد من الأماكن السياحية والخلابة فيها، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم الأماكن السياحية فيها، وفنادقها، بالإضافة إلى مطاعمها.


الأماكن السياحية في هامبورغ

  • ريبربان أو منطقة الضوء الأحمر: يعتبر شارع ريبيريان من الشوارع المشهورة والمميّزة في هامبورغ، حيث يمكن تناول العديد من الأطعمة اللذيذة بداخل المقاهي الموجودة بداخله، مثل الأسماك الطازجة، والفواكه، والمكسّرات بأنواعها، وشرب الشاي.
  • كنيسة القديس ميخائيل: تعتبر كنيسة القديس ميخائيل من الكنائس العريقة في هامبورغ، حيث تمّ بناؤها في منتصف القرن السابع عشر ميلادي، ولعلّ أهمّ ما يميزها هو بناؤها المصمم على الطراز المعماري الباروكي.
  • منتزه ستاد بارك: ويعتبر من أكبر المنتزّهات في هامبورغ، حيث يبلغ حوالي 184فداناً، ويتميّز بأنّه من الأماكن المميّزة للاستجمام والاسترخاء حيث يمكن التمتع بالنوافير الخلابة، والمباني العريقة والتاريخيّة، بالإضافة إلى إمكانية وجود ملاعب مميّزة وكبيرة، مثل ملاعب لكرة القدم، وملاعب لكرة السلة، وملاعب مخصّصة للعب التنس.


الفنادق

  • سكانديك هامبورغ امبريو: يعتبر من الفنادق المميزة في هامبورغ، حيث يقدم العديد من الخدمات المتنوّعة نذكر منها خدمة الإنترنت اللاسلكي، وأماكن مخصّصة للمساج والساونا، كما يتيح لزبائنه مشاهدة الطهاة وهم يقومون بإعداد المأكولات والمشروبات المختلفة، بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات المجانية.
  • بارتشيلو هامبورغ: يعتبر من الفنادق العصرية والحديثة في هامبورغ، حيث يقدم العديد من الخدمات المتنوّعة لزبائنه نذكر منها تقديم أشهى المأكولات العالميّة، وتوفير أماكن مخصّصة لممارسة اللياقة البدنية، بالإضافة إلى وجود أماكن مخصّصة للمساج والساونا.
  • فندق ليندنر أم ميشال: يعتبر من الفنادق الفخمة في هامبورغ، حيث يقدم العديد من الخدمات المتميّزة لزبائنه نذكر منها خدمة الساونا، ومرافق مخصّصة لعمل القهوة والشاي، بالإضافة إلى تقديم أشهى وألذ المأكولات الألمانيّة والعالميّة.


المطاعم

  • كافي ماي: يتميّز مطعم كافي ماي بتقديم المأكولات الخفيفة واللذيذة مثل النقانق، والأجبان بأنواعها، والخضار، والخبز، بالإضافة إلى الكورن فليكس.
  • كافي راستراي: يعتبر من المطاعم العريقة في هامبورغ، ويتميّز المطعم بتقديم أشهى الحلويات، والكعك المحلّى، بالإضافة إلى تقديم المشروبات الساخنة والباردة.
  • برودرسن: يعتبر من المطاعم التقليدية في هامبورغ، حيث يقدم المأكولات التقليدية المعروفة، كما يمكن الجلوس في الحديقة الموجودة خارج المطعم ومشاهدة المناظر الجميلة والخلابة في هامبورغ.