أفكار لحفلة عيد ميلاد زوجي

بواسطة: - آخر تحديث: ١٠:٥٥ ، ٨ مايو ٢٠١٦
أفكار لحفلة عيد ميلاد زوجي

أفكار عيد الميلاد

تبحث العديدُ من السيّدات عن العديد من الطرق لمفاجأة زوجها في عيد ميلاده، وكسر الروتين وقتل الملل، فهناك العديد من الطرق التي يمكنكِ فعلها بكل سهولة لتحتفلي مع زوجكِ وتقضيا فيهِ أمتعَ الأوقات، لذلك سنقوم في هذا المقال بذكر بعض الأفكارِ التي يمكنُ تطبيقها في هذا اليوم.


أفكار ليوم ميلاد زوجك

  • التّهنئة الصّباحيّة: يمكنك كتابةُ رسالةٍ خاصّةٍ ككلمة "أحبك" بأحمر الشّفاه على المرآة، أو إحضار وردةٍ ووضعها بجانبه ليراها حال استيقاظه مع رسالة صغيرة.
  • اليوم المميز: يمكنك الابتعاد عن جوّ الأسرة والأطفال واللّجوء إلى حجزِ غرفة في أحد الفنادق أو المنتجعات السياحيّة لقضاءِ بعض الوقت الممتع معاً بعيداً عن مشاغلِ الحياةِ، ولتكن ليلتك مليئةً بالتّشويقِ والرّفاهيةِ، بإعداد عشاء رومنسيّ على أضواءِ الشّموع، وردّدي الكلماتِ التّي تغّذي الحبَّ بينكما.
  • صنع الكعكة: فا تنسي صنع كعكة مميّزة لهذا اليوم وبالطّعم الذي يفضله زوجك، أو صنع نوع من أنواعِ الحلوى الجديدةِ، ويمكنك كتابة كلمة "أحبك" بالفواكه أو الكريمة على الكعكة، أو كتابة رسالة صغيرة وتغليفها بورق القصدير ووضعها في منتصف الكعكة.
  • زينة غرفة النّوم: يمكنك تزيينِ غرفةِ نومكما بطريقةٍ مبدعةٍ، بوضع مجموعةٍ من الصّور الفوتوغرافية لأجمل اللّحظات بينكما وربطها في بلالين الهيليوم، ووضع الكثير من الشّموع في الغرفة على شكل مميز، وتشغيل الموسيقا الهادئة، ويفضل استخدام الشّموع الإلكترونيةِ، ولا تنسي ملء البانيو بالماء السّاخن المضاف إليه عطرُ زوجكِ المفضّل، ونثر بعض أوراق الورد فيه.
  • ملابسك: ارتدي فستاناً مناسباً لهذه المناسبة، وغيّري من تسريحة شعرك اليومية.
  • تقديمُ الهدية: لا بد لكِ من اختيارِ الهديةِ المناسبةِ والمميزةِ التّي ستنال إعجاب زوجك، ويمكن اختيار هديةٍ مميّزة ذات قيمةٍ ماديّة بسيطةٍ، وابتعدي عن الخيارات التقليديّة، لئلاّ تكونُ متوقّعَة، ويمكنكِ عند تقديم الهديّة أن تضعي العديد من الأوراق على الأرض، وأن تطلبي منه تتبّعَها للوصول إلى هديتِه، أو كأن تمازحيهِ في مواقفَ ذاتِ خصوصيّة جميلة بينكما.
  • لعبة برطمان الأحلام: فيمكنك عمل هذه اللّعبة بطريقة رومنسية وبسيطة؛ فقط عليكِ إحضار برطمان أو صندوق صغير وبعض الأوراق الصّغيرة الملونة وقلم، ولعب هذه اللّعبة أثناء تناولِ العشاءِ، فاطلبي من زوجك كتابةَ الأمور التّي يتمنى أن تقومي بها، واكتبي له أيضاً الأمور التّي ترغبين في أن يقوم بها من أجلكِ، وضعي الأوراقَ في الصّندوق، وليسحبَ كلٌ منكم ورقةً، وذلك يلزمه تنفيذُ الأمر الذي كُتِبَ عليها، وإلا سيكون الخاسرَ في هذه اللّعبة.