أكبر موقع للصور

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:٢٢ ، ٦ مايو ٢٠١٤
أكبر موقع للصور

أكبر موقع للصور


معظم المواقع الكبرى لتحميل الصور وعرضها تحتاج للتسجيل للإستفادة من خدمات الموقع، إلا أن بعضها يكتفي بمنح العضوية المجانية حتى يستطيع الجميع الاستفادة من ميزة تحميل الصور، ولكن هذا العرض يكون فقط لتحميل صور بمقاسات محددة، قد تكون صغيرة،أما المقاسات الكبيرة فيجب أن يتم التسجيل بعضوية مدفوعة للحصول عليها، وهذه الشروط لا تتواجد في كل المواقع التي تقوم بعرض الصور ولكن بعضها فقط. وقد يستاء الناس من عملية التسجيل في بعض المواقع المطلوبة لأنها لا تعد عملية سهلة بل تحتاج إلى صبر وتتبع صحيح للخطوات، حتى لا يقوم البرنامج بجعلك تبدأ التسجيل من جديد، ومن العوائق أيضا أنه وفي بعض الأحيان يجد الناس صعوبة في الوصول إلي رابط التسجيل.


تقوم الكثير من هذه المواقع الكبرى بفهرسة المواضيع وتقسيمها فإذا أراد الشخص أن يحصل على صور معينة فأنه في الغالب سيجد ملف أو عنوان يقوده إلى ما يبحث عنه. بعض الصور قد يكون تحميلها غير قانوني، وقد يكون هناك عوائق كبيرة أمام تحميلها، حتى أن معظم الناس قد لايستطيعون تخطي هذه العوائق، ويحتاج الأمر غلى مختص، لأن هذه الصور قد تكون عائدة لشخصيات هامة، وفيها خصوصية، وقد يكون بعضها صورا للوحات وتماثيل يخاف عليها أصحابها من أن تسرق " سرقة الفكرة " وتقوم الكثير من الواقع بطباعة رمزها أو اسمها على الصورة إما بشكل واضح وجلي للعيان، وإما بشكل مموه إلا أنه يسهل تميزه أيضاً.


أما بالنسبة لوضع اسم الموقع أو رمزه على الصورة فقد يكون مدون على أطراف الصفحة مما يجعل فرصة ازالته سهلة، وأما الذين يقومون بوضعه في منتصف الصفحة فتكون فرصة ازالته صعبة وقد يقلل ذلك من جودة الصورة.