إلغاء حساب جوجل

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٢٤ ، ٢ أبريل ٢٠١٤
إلغاء حساب جوجل

الغاء حساب جوجل

إن إلغاء حساب جوجل أو حذفه سيؤثر على جميع البرامج المقترنة بهذا الحساب (مثل بلوجر ، وأد سينس ، وجي ميل) ، ويؤثر حذف حساب جووجل على كل منتج منها بشكلٍ مختلف عن الآخر. وقبل حذف حسابك في جوجل ، راجع البيانات التي تقترن في حسابك في لوحة تحكم جوجل. فإذا استخدمت جي ميل من خلال حسابك ، فلن يكون باستطاعتط الدخول إلى هذا البريد الإلكتروني بعد تلك العملية . كما أنك لن تستطيع التمكن من استخدام اسم المستخدم في جي ميل مرة أخرى.


ولحذف حسابك في جوجل:

• تسجيل الدخول للصفحة الرئيسية لحسابات لجووجل ، فإذا نسيت كلمة المرور لحسابك ، فبإمكانك إعادة تعيينها مرة أخرى.

• انقر على إغلاق الحساب واحذف جميع الخدمات والمعلومات التي تفترن به لحذف حسابك. فإذا لم يظهر لك الرابط الذي يظهر في القرب من أسفل الصفحة ، فمن المحتمل أنه قد تم إنشاء حسابك الشخصي من خلال أو شركة أو أي جهة أخرى.

• أكد حذف الحساب. ولإجراء ذلك ، يجب عليك تحديد الخيارين التاليين : " نعم ، أريد حذف حسابي" ، و"نعم، أقر بأني ما زلت مسؤولاً عن أي مصروفات تسببت فيها أي تعاملات مالية معلقة". ويمكنك تحديد الخيار الثاني بأمان إذا لم تستخدم أيًا من منتجات جوجل التي تفرض الرسوم مقابل الإشتراك ، مثل آدوورد ، وتشيك آوت جووجل ، أو لم تكن لديك تعاملات مالية معلقة ترتبط بهذه البرامج.


لاستعادة حساب جوجل عليك الالتزام بهذه الأمور:

إذا حذفت حسابك في جوجل عن طريق الخطأ أو متعمداً ، بإمكانك محاولة استعادته من خلال الإنتقال لصفحة المساعدة بشأن كلمة المرور ، وذلك في فترة محددة من الزمن . حدد بند "لا أعرف كلمة المرور" ، وانقر على الرابط بالزر الأيسر لإثبات هويتك في الصفحة التالية.

وهذه هي من مميزات جوجل ، وهي شركة أمريكية ذو ملكية خاصة ، وتربح من العمل في مجال الإعلانان المرتبطة بخدمات البحث على شبكة الإنترنت وإرسال الرسائل البريدية الإلكترونية.

ويضاف لذلك توفيرها لخاصية التمكن من نشر المواقع التي توفر المعلومات النصية والرسومية على شكل قواعد بيانات وخرائط موجودة على شبكة الإنترنت ، وتتيح أيضاً برامج الأوفيس وتتيح شبكات التواصل الإجتماعي التي تمكن الإتصال عبر الشبكة بين الأفراد من جميع الفئات ومشاركة الأفلام وعروض الفيديو، إضافة إلى الإعلان عن النسخ الإعلانية المجانية من الخدمات التكنولوجية السابقة. ويقع مقرها الرئيسي ، والذي يحمل اسم Googleplex، في مدينة "ماونتن فيو" في ولاية كاليفورنيا. وقد وصل عدد موظفيها العاملين فيها بدوام كامل في 31 مارس عام 2009 إلى 20,164 موظفًا. وتأسست هذه الشركة على يد كل من "لاري بيدج" و"سيرجي برن" قبل أن يتخرجا من جامعة "ستانفورد".

ومع مرور السنين اتخذت جوجل لقب أفضل محرك بحث في العالم كافة ، فمن خلالها نستطيع الحصول على أية معلومة على شبكة الإنترنت بطريقة سهلة جداً وغير معقدة كباقي محركات البحث الأخرى ، فما أن وجد فيها عيب صغير ، إلا وتم تحديثه وتفعيل نظام البحث في جووجل ، كما أن جوجل يدعم خاصية البحث الآمن التي تتيح للمراهقين والأطفال الجلوس وتصفح الإنترنت بكل أمان دون أن تظهر الأعلانات المفاجئة المخلة بالأخلاق ، وحتى إن حاول الشخ متعمداً عن الأمور اللاأخلاقية فجوجل تحذف جميع المصطلحات التي تتعلق بهذه الأمور.