احدث المسلسلات الكورية 2012

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:٢٣ ، ٢١ مايو ٢٠١٤
احدث المسلسلات الكورية 2012

لقد اصبحت المسلسلات الكورية مشهورة في الوطن العربي بكثرة . فهي جميله ، ومميزه ايضاً . مع انها لم تخترق شاشة الوطن العربي من زمن بعيد . ومن احدثها واجملها مسلسل " أيــام الـزهـــور "  :

يتناول هذا المسلسل " ايام الزهور" :والتي تدور احداثه حول اربع فتيان . وهم من اغنى العائلات في كوريا تجمعهم الوسامة والرشاقة ، والاموال ، ولكن لديهم الكثير من المشاكل ، ومن احدها ان تأتي فتاة فقيرة ابنت صاحب مغسلة انقذت شاباً من الشباب التي في مدرسة الزهور ، ويدخولها المدرسة الغنيه معهم ، وتتوالى الاحداث . فتواجه الفتاة الفتيان الاربعة المشاكسين تحت مسىمى جان دي في مواجهة المشاكسين الاربعة . ان مسلسل ايام الزهور بطولة الممثل الكوري كيم هيون جونغ ، والممثلة الكورية كو هي سون . وتدور احداث هذا المسلسل الكوري حول جان دي وهي الطالبة الفقيرة التي تنظم لكلية " شين هوا " والتي تحتوي هذه المدرسة على ابناء العائلات الغنية ، والطلاب المتميزون للغاية في المجتمع . ولكن يتحكم في هذه المدرسة مجموعة من الفتيان . والذين يلقبون بــ " الزهور الاربعة " أو ( ف 4 ) . ان هؤلاء الفتية ينحدرون من أسر غنية ، وقوية للغاية ، وهم ايضآ مثيرون للمشاكل ويقومون بمعاقبة ، كل شخص يخرج عن طاعتهم ، وسيطرتهم ، ومن يتحداهم ايضآ .

وتنضم ( جان دي ) إلى كلية ( شين هوا ) ، وتقابل هؤلاء الفتيان الأربعة وتقف في وجههم ، فتنال البطاقة الحمراء منهم ، والتي تعني خروجها عن طاعتهم ، وبالتالي وجوب إنزال العقاب عليها من جميع طلاب الكلية.

وهكذا هي بداية قصة جان دي في كلية " شين هو" مع الفتيان أيام الزهور ان جان دي فتاة عادية جدآ اسرتها تدير متجر للغسيل . وبالرغم من انها تنحدر من اسرة فقيرة إلا أنها تمتلك عزيمة وتصميم غير عادي وهي دائما متفائلة ، مرحة ومليئة بالطاقة ، في يوم ما خلال تسليم الغسيل لكلية ( شين هوا ) تتقابل "جان دي" مع الفتيان الاربعة الاكثر غناء ودلالا ، وهناك تبدأ قصتها مع هؤلاء الفتيان المثيرون للمشاكل . غو جون بيو هو يبدو متعجرف وبارد الطباع من الخارج لكنه في الحقيقة طيب القلب وعاطفي يقع قي حب جان دي اما يون جي فهو يحب الاختفاء وحده في ركن ما ومع ذلك أنه مرهف الحس يحب سرا جان دي . سونغ ووبين ...و سو يي جونغ دون جوان وكازانوفا عضوان في F4 مشهوران بعلاقاتهما المتعددة مع النساء احدهما يقع في حب صديقة جان دي ان قصة هذه المسلسل ماخوذة عن قصة انمي ياباني معروف اسمه" Hana yori dango " واعدت منه عدة نسخ نذكر منها اليابانية التايلندية والصينية ولكن يجب ان اعلمكم ان متابعة مثل هذه المسلسلات التي تعرض من الشركيات الشيء الكبير محرم بداته ، الى جانب انه يؤدي الى الإعجاب بهم والافتتان بسلوكياتهم ومظاهرهم وعقائدهم ، وان الاعجاب بهم قد يؤدي الى تقليدهم في الظاهر ، ثم بعد ذلك يصل إلى التقليد في البواطن والعقائد.