اغرب زواج في العالم

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٣٩ ، ٨ يوليو ٢٠١٤
اغرب زواج في العالم

يعتبر الزواج مرحلة رباط مقدس بين امرأة ورجل وذلك بهدف تكوين أسرة كي يستمر المجتمع ونسل العائلة، ولكي يحصل كل طرف من الآخر على حقوقه، ولكن هناك بعض حالات الزواج الغريبة التي حدثت في أجزاء مختلفة من العالم، نذكرها في هذا المقال.

إمرأة تتزوج من بررج إيفل:

لم تجد امرأة فرنسية نفسها إلا وقد وقعت في عشق برج إيفل وباتت تزوره يومياً وتقضي يومها نائمة على حديد البرج، وقامت بتغيير اسمها ايريكا لاتور إيفل، بينما النساء الفرنسيات يكتفين بنظرة إلى البرج، لكن ايريكا وصل بها حبها للبرج لدرجة غير معقولة أدت لزواجها منه.

 

-زوجان يحتسيان دماؤهما:

تتغير طرق التعبير عن الحب، ففي العادة يقوم الزوج بإهداء زوجته باقة من الزهور، أو علبة من الشوكولاتة الفاخرة، لكن زوجان أمريكيان يعبران عن حبهما لبعضهما البعض بشرب دماء كل منهما مرة واحدة في الأسبوع.

 

يتزوج جثة:

أصيب رجل من تايلند بصدمة نفسية عسيرة بعدما توفت صديقته التي كان على علاقة بها لمدة عشرة سنوات، فلجأ للزواج من جثتها كي يرتاح ضميره، وكان شاديل ديفي قد شعر بالذنب الشديد حين تلقى نبأ وفاة صديقته لأنه كان قد رفض عرضها بالزواج منه وهي ما تزال على قيد الحياة.

 

الزواج من كوبرا:

بيمبالاداس وهي امرأة هندية تبلغ من العمر ثلاثين سنة قامت بالزواج من أفعى كوبرا في حادثة هي الأغرب في حالات الزواج في العالم.

-تزوج من نفسه:

قد يصل حب شخص ما لنفسه إلى النرجسية، أما أن يتجوز بنفسه فهذا شيء غير معقول، وهذا ما حدث مع رجل صيني لم يجد حلاً سوى الزواج من نفسه بصنع امرأة من كرتون تشبهه تماماً، وعقد الرجل الصيني زواجه على نفسه في ليلة رأس السنة عام 2007.

-الزواج بأفعوانية:

الأفعوانية لعبة تسلية من ألعاب الملاهي الكبيرة، وهي تأخذ الشخص في الجو على درجات عليا وتلتف على أشكال لولبية، وبسبب التشويق والمتعة التي تحصل عند ركوبها، قامت امرأة أمركية بالزواج من أفعوانية لهذا السبب.

امرأة تتزوج من كلبها:

عقدت البريطانية أماندا رودجرز قرانها على كلبها شيبا بعد أن فشل زواجها قبل 20 سنة، فقررت أن تجرب الحيوانات بحثاً عن الراحة والسرور الذي لم تجده في زواجها ولا في البشر ممن حولها.

عروس تشبه كيكة زواجها:

تزوج رجل من أصول إفريقية بزوجة من أصول إفريقية وقام بصنع كيكة العرس كمفاجأة لعروسه، حيث كانت الكيكة تشبه العروس تماماً في أدق تفاصيلها مما أثار دهشة الحضور وعلى ما يبدو أثار استياء العروس، فكانت وهي تشق الكيك كأنما تشق نفسها ليتناول الحضور قطعة من الكيك تشبه وجهها وبدلة زفافها وتسريحة شعرها ويديها.

وحتى اليوم ما تزال حالات الزواج الغريبة تتكاثر، لأن هناك شواذاً من الناس يسعون خلف أحداث غريبة ونادرة الوجود كي يثبتوا وجودهم.

 

 

661 مشاهدة