اكثر من اول احبك

بواسطة: - آخر تحديث: ١٥:٣٦ ، ٧ يوليو ٢٠١٤
اكثر من اول احبك

اكثر من اول احبك


احلام علي شيخ جاسم بن هزيم الشامسي هي مغنية إماراتية معروفو و مشهورة و قد لقبها المغني القدير محمد عبده بفنانة العرب. أبوها إماراتي الأصل وأمها بحرينية الأصل، و تعتبر أحلام في الوقت الحالي من أغنى الفنانات في دول الشرق الأوسط كافة .

ولدت أحلام في قرية تسمى البسيتين في البحرين وتربت وهي طفلة في البحرين. تعلمت مرحلتها الابتدائية والإعدادية في مدارس تسمى المحرق و تزوجت أحلام في عام 2003 من نجم سباقات الرالي الرجل القطري مبارك الهاجري و قد أنجبا فاهد و فاطمة ، ولولوة ..

بدأت حياتها بالغناء الشعبي في المناسبات قبل ان تبدأ مسيرتها الفنية الحقيقية منذ عام 1994 م من خلال البومها الاول الذي انتهي العمل به واصداره في عام 1995 م وبعدها نالت الفنانة الامراتية احلام الشهرة الواسعة وقاعدة معجبين ليست بالقليلة و اول عمل رسميا لها كان عام 1994 م من خلال البوم احبك موت و كان من انتاج فنون الامارات ، و شاركت بالعديد من المهرجانات على مستوى الوطن العربي وتعتبر احلام من الفنانات التي يصعب التعامل معهم فهي معروفة بحدة طباعها ولها العديد من الخلافات مع فنانين واعلاميين وشاركت كعضو في لجنة حكم البرنامج لاكتشاف المواهب اراب أيدول و هي من الفنانات التي لها نشاط واسع على المواقع الاجتماعية منها تويتر و انستغرام و غيرها و هي اكثر فنانة لها متابعين في الوطن العربي.

لها اغاني كثيرة وجميلة من اجملها اغنية اكثر من اول احبك :-


أكثر من أول أحبك بس ما أبغي أقول

أخاف لو قلت تتغلى على مرة

أنابصراحه أحبك حب مو معقول

أكبر دليل لغلاتك غيرتي مرة

شف دمعتي لهفتي حتى العيون تقول

أحلى كلام أحفظه ويضيع من نظرة

لما تقول لي أحبك التفت بذهول

ومن فرحتي فيك تخنق صوتي العبرة

لاغبت أحس الدقايق في الغياب تطول

وتشب في غيبتك وسط الحشى جمرة

كل البشر حبهم قطرة غلا وميول

وحبك بحر وش تجي عند البحر قطرة

ما بالغ إن قلت وإن بالغت أنا المسؤول

فأنا أصدق احساس في الدنيا علىفكرة