السياحة في دولة النمسا

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:١٥ ، ١ يونيو ٢٠١٦
السياحة في دولة النمسا

النمسا

تعبتر النّمسا من المدن الجميلة، والتّي تتمتع بالمناظر الطّبيعيّة الرّائعة، وثوراتها الثّقافيّة الكبيرة، كما أنّها من مدنِ جذب السّياح، وخاصّة في فصل الصّيف، فتتمتع بالمشاهدِ الخلّابةِ بالإضافةِ إلى جبال الألب، التّي من الممكن زيارتها، وتسلّقها، ويوجد في النّمسا العديد من الأماكن السّياحية العظيمة، التّي تستحقُ الزّيارة، وتجذب السّياح من مختلف مناطقِ العالم.


الأماكن السّياحية في النّمسا

الدّير ميلك

ويقع هذا الدّير في أعلى منحدرٍ في النّمسا، ويعتبر أشهر ديرٍ في العالم، حيث يطلّ على نهرِ الدّانوب، وكان قديماً قلعةً ليوبولد، ومن ثمّ تحوّل إلى مكانٍ لتلقّي التّعليم عام 1089، ثمّ أصبح أحد أماكن العبادةِ الرّوحية.


قصر شونبرون

ويقع في فيينا، وهو أحد أكثر أماكن جذب السّياح في النمسا، فهو من القصور الكبيرة، والذي يحتوي 1696 غرفة، والذي أمر ببنائه الإمبراطور ليوبولد الأول، وكان قصراً للإمبراطورة لماريا في الصّيف، وتوجد به حديقةٌ ملكيّةٌ رائعةُ الجمال، والتّي ما زالت تحتفظ بروعتها إلى هذا الوقت، ويوجد بها العديد من أنواع الحيوانات.


طريق جبالِ الألب

وهو الطّريق الذي يصلُ إلى القيصر فرانز، ويتميّز بإطلالته الخلّابة، ويتم فتح هذا الطّريق منذ بدايةِ شهرِ مايو، وحتى نهايةِ أكتوبر، ويتم إغلاقه في فصل الشّتاء.


هالستات

وهي إحدى القرى الصّغيرة الشّهيرة، والتّي تتميّز بإنتاج الملح بها، ومن القرى التّي لها تاريخٌ قديم، وثروةٌ عظيمة، وتعتبر من أهم مناطق جذب السّياح في النّمسا.


قصر الإمبراطور هوفورغ

وهو القصر الرّسمي لرئيس النّمسا، وكان منذ القدمِ مقرّاً للملوك والأباطرة، وأصبح مقراً لإمبراطور النّمسا عام 1918، ويجذب إليه السّياح بشكلٍ كبيرٍ لرؤيةِ الفنّ في الهندسة المعمارية الرّائعة التّي يتميّز بها.


انسبروك ألتشتات

وهي إحدى المناطق التّي تحيط بها الجبالُ المغطاةُ بالثّلوج من جميع الجهات، وهي من أجمل المناظر الطّبيعية، ويوجد بها العديد من القرى من القرون الوسطى، والتّي تتميّز بهندستها المعمارية الفريدة، وكما يوجد بها العديد من المحلات التّجاريّة، والأسواق، وشوارعها السّياحية الشّهيرة، والسّق الذّهبي، والبلاط النّحاسي.


سانت أنتون آم آرليرج

وهي إحدى المناطق السّياحية التّي تستحق الزّيارة في النّمسا، وتقع بقرية تيرول، وتتميز بتضاريسها الأسطوريّة، التّي يفضلها الأشخاص المحبّون للمغامرات والتّحدي، فدائماً ما تجذب هذه المنطقةُ السّياح الشّباب المغامرين.


كما يتوفر في النّمسا العديد من الفنادق التّي تقدّم أفضل الخدمات السّياحيّة، وبأفضل الأسعار، والمنتجعاتِ السّياحيّةِ، والمطاعم، التّي تقدّم العديد من الأطباقِ المميزة، والتّي تناسب جميع الأذواق، بالإضافة إلى إمكانيّة تجربة العديد من الأطباق الجديدة، والتّسوق في العديد من الأسواق التّي تنتشر في النّمسا.