تحميل الواتس اب للايباد

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٤٣ ، ١٢ مايو ٢٠١٤
تحميل الواتس اب للايباد

تحميل الواتس أب للآيباد


ماسنجر الواتس ليس مثل أي برنامج محادثة عادي ، نعم هو عبارة عن برنامج للتراسل الفوري ويحل محل الرسائل النصية القصيرة إس إم إس ولعل سبب شهرته يعود إلى أنه يستطيع الربط بين أنظمة التشغيل والمنصات المختلفة وهذا يعني أنه يعمل على الكثير من الهواتف مثل آي فون وبلاك بيري وأندرويد ونوكيا سيمبيان ، كما أن تكلفة أنظمة المراسلات النصية في الواتس أب منخفضة وهو برنامج مجاني يتم تحميله لإجراء محادثاتٍ كتابيةٍ مع الأرقام المسجلة في قائمة الهاتف بشرط أن يكون الطرف الآخر لديه فاعيله وسرعه من الرسائل النصية العادية لأنه يوفر إمكانيه الكتابة والرد في نفس اللحظه..


إليكم خطوات بسيطة في طريقة تحميل وتثبيت الواتس أب للآيباد :

أولاً : لابد من توافر جليبريك ..

ماهو الجليبريك؟

هو نسخة لابد أن تكون مثبتةً بجهازك ليمكنك تحميل الواتس أب لأي جهاز آيباد ،الآيبود ،أو آيفون ، ومؤخراً أجهزة وندوز وماك .

ماهي طريقة تثبيته؟

يجب أن يكون لديك نسخة إحتياطية أو باك أب لجميع البيانات على جهاز الآيفون أو الآيباد سواء عن طريق الآيتونز أو الآيكلاود .

إذا كان هناك رمز قفل على الشاشة قم بإلغائه حتى لا يتعارض أثناء إستخدام جيلبريك ، تأكد أن الآيتونز مقفل على الكمبيوتر والرجاء لا تقم بتشغيله أثناء عملية الجيلبريك.


- قم بتحميل نسخة جيلبريك من موقعها الرسمي

- قم بتوصيل جهازك الآيفون أو الآيباد بالكمبيوتر بعد ما تفك الضغط عن الملف وتحطه على سطح المكتب في الجهاز عندك ،اضغط على كلمة جيلبريك لتفتح النسخة .


والآن جهازك مستعد لتحميل الواتس أب وإليك الخطوات :

جهز الآيباد الخاص بك والمثبت عليه الجيلبريك ثم إدخل على السيديا وقم بالبحث عن أداة ( واتس باد ) وثبتها علي الآيباد وهي إداة مجانية ولا تحتاج لأي سورس .

والسيديا هو أفضل ما يمكن استخدامه لأجهزة الآيباد والآيفون فهو حقاً رائع في الكتاب وله العديد من الأدوات التي سوف تساعد جداً في إنجاز أعمالك وخصوصاً الكتابية ، كما أنه يسمح لك بتعيين إختصارات لمجموعة متنوعة من وظائف جهازك ، كما يسمح لجهازك بالتواصل مع الأجهزة الأخرى عن طريق البلوتوث بكل سهولة وسرعة ، كما أنه رائع في حفط وظهور الإشعارات بطريقةٍ متناسقةٍ وأيضاً يمكنه الإحتفاظ بكلمة السر المعقدة فلا تكون بحاجة لإعادة تذكرها وكتابتها كلما رغبت في المرور لحسابك بالآب ستور .

ثم قم بتحميل الواتس أب علي جهازك الآيباد عبر أحد مواقع الإنترنت عن طريق التطبيقات البديلة للأنستولس .

وبعدها سوف يعمل الواتس أب على جهازك بدون أي مشاكل ، وتستمتع بإستخدامه وبإستخدام كل تطبيقاته والتحدث مع أي شخصٍ مجاناً من خلال هذه الإمكانية الحديثة .

وهو برنامج مجاني يتم تحميله لإجراء محادثاتٍ كتابيةٍ مع الأرقام المسجلة في قائمة الهاتف بشرط أن يكون الطرف الآخر لديه واتس أب وأكثر منها في حالة الماسنجر بواسطة الحالة في برنامج الواتس أب يمكنك إبلاغ جهات الإتصال الخاصة بك بحالتك مثلاً في إجتماع أو على وشك صعود الطائرة أو في صالة الألعاب أو تريد النوم أو الدراسة وغيره.

و لعل من أسباب شهرة الواتس أب أنه يمكنك الدردشة النصية مع الناس الذين تعرفهم جيداً فقط وهذا يعني أنه لكي تتحدث إلى شخص ما يجب أن يكون رقم هاتفه مخزن لديك في دفتر العناوين في هاتفك وإذا واجهتك مشاكل تأكد من أن يكون الرقم كاملاً ويحتوي على الكود الدولي مسبوقـًا بعلامة + .