تطوير الفيس بوك

بواسطة: - آخر تحديث: ١١:٣٧ ، ٢٣ أبريل ٢٠١٤
تطوير الفيس بوك

وهو موقع تواصل إجتماعي يهدف الى الإتصال بين الناس في مختلف الاماكن وهنا سوف نذكر التطويرات الجديدة التي وصل إليها هذا العالم الجديد .

حصل تطبيق Facebook اليوم على تحديثٍ جديد يضيف العديد من الميزات الجديدة، بالإضافة إلى بعض التحسينات التي طالت تطبيق Facebook Home الذي أنتجته الشركة مؤخرًا.

وكانت فيسبوك قد وعدت مستخدميها بتحديث تطبيق Facebook Home ليكون أكثر قابلية للاستخدام من قِبل المستخدمين، وتطوير خياراته وعدم تحديدها بموقع فيسبوك فقط.

التحديث الجديد لتطبيق Facebook أضاف خيارًا جديدًا لإعدادات الخصوصية التي تتعلق بمن ترغب أن يشاهد ما تقوم بمشاركته مع إمكانية تغييرها بسهولة، كما أصبح بالإمكان إرسال صور متعددة ضمن رسالة واحدة عن طريق إعادة الضغط على زر +، حيث كان لا يسمح إلا بإرفاق صورة واحدة في كل رسالة، بالإضافة إلى بعض التحسينات والاستقرار في الأداء وإدارة أفضل لاستخدام ذاكرة الهاتف.

التحديث الأبرز الذي طرأ على واجهة Facebook Home هو إضافة شريط التطبيقات المفضلة والذي أطلقت عليه الشركة اسم favorites tray، حيث يتيح هذا الشريط إمكانية إضافة اختصارات للتطبيقات المهمة مثل إجراء المكالمات والرسائل ومتصفح الإنترنت، والذي كان غائبًا في النسخ السابقة من التطبيق، وأثار غيابه استياء معظم من جرب ولو لمرة واجهة فيسبوك الجديدة.

ومن المعروف ايضآ ان بعد ما يصبح عدد معجبينك اكثر من500 عضو رح الفيس بوك لوحدو ينزل التويرات على صفحة ادارة البيج .

وانك يمكن ان تضيف صفحات fbml والتى تجعل صفحتك ارقى واحسن وان تنشر كل يوم الأخبار والصور والفيديوهات وان تقوم بعمل التبادلات الإعلانية عن طريق المجموعات المخصصة لذلك.