تقرير عن السياحة في أوروبا

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٣٣ ، ٢٢ مارس ٢٠١٦
تقرير عن السياحة في أوروبا

الدول الأوروبية

تُعتبر الدّول الأوروبية من أكثر الوجهاتِ السّياحيّةِ زيارةً على مدار العام؛ لمعالمها الحضارية، والثّقافيّة المختلفة، ومع بداية العطل. يشعر السّياح في حيرةٍ من أمرهم حين التّوقّف لاختيار أحد الوجهات السّياحيّة التّي يرغبون في زيارتها، لذلك سنذكر هنا بعض أهمّ الدّول الأوروبيّة التّي تستحق الزّيارة.


باريس

تُعتبر باريس من أجمل الدّول الأوروبيّة، والتّي يأتي إليها السّياح من جميع أرجاء العالم، فتوجد بها العديد من الأماكن التّي تستحق الزّيارة؛ كحديقة لوكسمبورغ، والتّي توجد بها أكبر المظلات الدّوّارةِ التّي يستمتع بها الجميع، ويمكن ركوب القوارب في النّهر، ومشاهدة العديد من العروض بها، وزيارة متحف غريفن الذّي يوجد به العديد من التماثيل الشّمعية التّي تمثّل العديد من الشّخصيات، ويمكن أخذ الصّور التّذكاريّة، ويمكن الذّهاب في جولة إلى ميدان كونكورد والاستمتاع بغروب الشّمس على قمة مونمارتر، وزيارة كنيسة ساكري كور، وقضاء بعض الوقت في برج إيفل.


لندن

تنتشر في جميع شوارع لندن العديد من العربات ذات السّقف المكشوف، التّي يركبها السّياح لأخذ جولةٍ في شوارع لندن العريقة، ومن أهم الأماكن التّي لا بدّ من زيارتها في لندن برج لندن، وبرج السّاعة، وزيارة أكبر متاهةٍ في لندن؛ وهي عبارةٌ عن متاهةٍ بين الأشجار في قصر هامتون، وزيارة العديد من الغابات الخضراء المنتشرة في لندن.


روما

فهي من المدن القديمة والتّي يتوجّه إليها العديد من السّياح على مدار العام؛ لمشاهدة العديد من المباني القديمة، والتّي تعود إلى زمنٍ قديمٍ، وزيارة مدرج كولوسيوم، وأخذ جولةٍ في القوارب، والاستمتاع بروح المغامرة، واكتشاف الألغاز في روما.


برشلونة

وهي من أكثر المدن التّي يفضّل زيارتها الشّباب لشهرتها في كرة القدم، ومن المهم عند الذّهاب إلى برشلونة أخذ جولةٍ في شوارعها، وفي الأحياء القديمة للتّمتّع في الهندسة المعمارية الرّائعة، والاستمتاع بجمال البحر، والسّباحة، ورؤية الشّعب المرجانية المختلفة، وركوب الأمواج، والمشاركة في الرّقص الكتالونيّ التّقليدّي.


إيرلندا

وعاصمتها دبلن، وهي أكثر المدن الأوروبيّة كثافةً في السّكان؛ فتعرف دبلن بجمالها، وسُحرها الذّي لا يقاوم، ويجذب السّياح من مختلف بقاع الأرض لزيارتها، فتوجد بها العديد من الفنون المختلفة، وورشٌ فنيّةٌ لجميع الأعمال، ويمكن أيضاً عند زيارتها القيام بركوب المركبة المائية البرمائية، التّي تجوب أنحاء المدينة، وتمرّ من المعالم القديمة للتعرف بشكل أوسع على الثقافة الإرلندية.


ألمانيا

تتمتع ألمانيا بأجواءٍ هادئةٍ؛ فيمكن للسّياح زيارة حديقة أولمبيا، وتجربة مغامرةِ ركوب الثّعلب الطّائر، وزيارة القلاع الملكية في غابات بافرايا، وقصر نويشفانشتاين، الذّي كان أحد أهمّ الإلهامات لقصص ديزني.