حلى الباسكن روبنز

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٤٨ ، ٨ سبتمبر ٢٠١٤
حلى الباسكن روبنز

صنع الحلويات من أهم و أمتع الأمور التي تحب  النساء فعلها ، و أغلب النساء تسعى لعمل الحلويات السهلة الصنع، خصوصاً من تعمل لا يكون لديها الوقت الكافي لعمل الحلويات الكثيرة وبوقت ضيق، لكن يمكن عمل حلى باسكن روبنز بكل سهولة ويسر، سنتعرف اليوم على بعض المعلومات عن شركة باسكن روبنز مع وصفات باسكن روبنز المشهورة.

تعد شركة باسكن روبنز من أهم الشركات التي تمتلك محلات متنوعة وكبيرة في العديد من دول العالم لعمل الآيس كريم، وأسس هذا المكان الشريكين بيرت باسكن، مع صهره أيرف روبينز، من أهم الانتاجات التي كان الجميع يسعى للحصول عليها من هذا المشروع هي الحصول على يومياً نكهات مختلفة من الآيس كريم، بحيث يمكن التمتع كل يوم بمذاق مختلف، هذا التحدي كان لمدة شهر. ويعد من باسكن روبنز من أكثر الحلويات سهولة فتعد من الحلويات السهلة البسيطة بكل يسر وفي أقل وقت ممكن، ويمكن تشبيه الآيس كريم الذي تعمل شركة باسكن روبنز على عملها طعمها شبيه بطعم الآيس كريم، سنتناول العديد من الوصفات التي يمكن من خلالها عمل حلى باسكن روبنز:

الطريقة الأولى:

المكونات: ( جبنة كيري علبة، علبتين من القشطة، علبة من البسكويت الدايجستف، وعلبة من الحليب المكثف ( علبة أبوقوس)، شوكلاتة مالتيزر، صلصة بالنكهة المفضلة، مع المكسرات المتنوعة).

طريقة التحضير: أولاً نحضر بسكويت دايجستف مع العمل على تقطيعه لقطع صغيرة، ووضع البسكويت في قوالب الكب كيك الصغيرة.

نضع علبة من الحليب المكثف المحلة مع علبتين القشطة، والمكسرات المتنوعة في خلاط، ونقوم بخلطهم جيداً، حتى يتكون لدينا قوام جميل متكاثف.

يوضع الخليط في قوالب الكب كيك فوق البسكويت، مع وضع قطع من شوكلاتة المالتيزر، على وجه الحلى، مع وضعه في الثلاجة ثم يتم تقديمها مع اضافة الصوص على الوجه.

أما ثاني طريقة سيتم تقديمها هي:

حلى باسكن روبنز بالأوريو: وهي من ألذ النكهات التي يحب الجميع اختبارها بسبب الطعم الجميل لبسكويت الأوريو فيجعل طعم لذيذ لأي حلويات يمكن أن يتم تصنيعه فيه.

المكونات: (علبة من القشطة، علبة من حليب مكثف، بسكويت أوريو، حسب الطلب و   علبة جبنة كيري، 2 كريمة دريم ويب، كوب صغير من الماء (مقدار كوب الشاي الصغير)، وملعقتين من الحليب، بسكويت حسب الكمية المراد عملها، ولوز مقطع، وصوص بالشوكلاتة).

طريقة العمل: يوضع في البداية الحليب مع كريمة دريم ويب، مع الماء في خلاط والحليب، يترك في الخلاط حتى تتماسك كل المكونات مع بعضها البعض تتكون لدينا كريمة متكاثفة القوام.

ثم يضاف علبتين من القشطة، الحليب المكثف، مع علبة جبنة كيري، ونستمر في الخلط لمدة طويلة، مع اضافة القليل من صوص الشوكلاتة، ونضع بسكويت الأوريو في الكوب، ونضع فوقها ملعقة من الخليط، ثم نضع طبقة أخرى من الأوريو، وبعدها نضع كريمة، حتى يتكون لدينا العديد من الطبقات، ثم نضع الشكولاتة، مع اللوز، وندخلها الثلاجة حتى يتماسك.

وفي النهاية، يمكننا التعرف من خلال هذه الطرق السهلة البسيطة التي يمكن لكل ربّة منزل أن تقوم بصنعها في المنزل في أسرع وقت ممكن، فقد تعرفنا على ثلاث طرق يمكننا من خلالها عمل حلى باسكن روبنز، فهي من أسهل الحلويات التي يمكن صنعها.

اقرأ:
759 مشاهدة