حلى باسكن روبنز

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:١٤ ، ٧ يوليو ٢٠١٤
حلى باسكن روبنز

صنع الحلويات من أهم و أمتع الأمور التي تحب صنعها النساء، و أغلب النساء تسعى لعمل الحلويات السهلة الصنع، وباسكن روبنز هي عبارة عن شركة تمتلك محلات كبيرة ومتنوعة لبيع الآيس كريم، و تأسست الشركة على يد بيرت باسكن، وأخو زوجته أيرف روبينز، وكان أهم شعار ينوي باسكن روبنز الحصول عليه هو ان يعملو كل يوم نكهة من الآيس كريم مختلفة لمدة شهر، وكان شعارهم الأساسي: ( باسكن روبنز31).

وحلى باسكن روبنز هي حلى سهلة وبسيطة ويمكن عملها في البيت بكل سهولة ويسر، وأغلب مكوناتها موجودة في البيت، وهى حلى تشبه الآيس كريم في طعمها، وسنتناول العديد من الوصفات لحلى باسكن روبنز:

المكونات:( 6 مكعبات من جبنة الكيري، علبتين من القشطة، علبة من البسكويت، علبة حليب مكثف محلى، علبة من المالتيزر، مكسرات متنوعة، صلصة شوكلاتة).

طريقة التحضير: نقوم بتكسير البسكويت وتقطيعه لقطع صغيرة، ونقوم بوضعه في قوالب الكب كيك.

الخطوة التي تليها نقوم بوضع علبة الحليب المحلى، وعلبتي القشطة، والمكسرات في داخل الخلاط ويتم خفقهم مع بعضهم جيداً، حتى نحصل على قوام متماسك، وفيما بعد يتم وضع ملعقة من الخليط فوق البسكويت الموضوع في قوالب الكب كيك.

نقوم في النهاية وضع قطع شوكلاتة المالتيزر حتى يتم تزيين السطح مع وضع صوص الشوكلاتة ، وتدخل في الثلاجة حتى تتماسك كل الكريمة، ويتم تقديمها.

أما ثاني طريقة سيتم تقديمها هي:

حلى باسكن روبنز بالأوريو: المكونات: (علبة من القشطة، علبة من حليب محلى مكثف، 6 حبات من جبنة كيري، 2 كريمة دريم ويب،كوب من الماء، وملعقتين من الحليب، بسكويت حسب الكمية، وبسكويت أوريو، ولوز مقطع، وصوص بالشوكلاتة.

طريقة العمل:

أول خطوة هي يتم وضع الحليب مع الماء وكريمة الدريم ويب في خلاط حتى تتماسك المكونات مع بعضها وتصبح مثل الكريمة، وبعدها يتم إضافة علبتي القشطة مع حليب محلى مكثف وجبنة كيري معهم بحيث يتم  نستمر في الخلط  و عندما تمتزج كل المكونات مع بعضها نقوم بوضع القليل من صوص الشوكلاتة، ونقوم بوضع قطعة من بسكويت الأوريو ونضع فوقه ملعقة من الكريمة، وبعدها يتم تغطية الكريمة بالبسكويت ونقوم بتكسيره و نضع فوقه الكريمة كلها فوق الطبقات، وبعدها يتم وضع القليل من صلصة الشوكلاتة، ويتم توزيع اللوز، وبعدها يتم دخولها في داخل الثلاجة حتى تتجمد قليلاً و بعدها يتم تقديمها.

وطريقة ثالثة

المكونات: علبتين من القشطة، 1 حليب مكثف، و6 حبات من جبنة كيري، نايلون، وبسكويت.

طريقة العمل:

نقوم بإحضار علبة بلاستيكية، ووضع النايلون في كل أجزائها، والخطوة التالية نقوم بتكسير البسكويت إلى قطع صغيرة ووضعه في العلبة، ثم نقوم بوضع المكونات التالية في الخلاط  وهي القشطة، والحليب المركز، و6 حبات من الكيري يتم خلط المكونات كلها مع بعضها البعض، ونقوم بسكب الكريمة فوق البسكويت، ويتم تغليف من فوق الكريمة ويتم وضعه في الثلاجة ليوم كامل حتى يتجمد، ونقوم بعدها بتزيين حلى باسكن روبينز بالكورن فليكس ومن ثم بصوص الشوكلاتة.

وبهذه الطرق المتعددة نكون قد تعرفنا على بعض الوصفات المتعلقة بحلى باسكن روبنز، فهي عبارة عن حلى سهلة الصنع، وسريعة، ولذيذة الطعم.

اقرأ:
807 مشاهدة