زواج الفنانات المصريات

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٠٣ ، ٢٥ يونيو ٢٠١٤
زواج الفنانات المصريات

قد يعتقد كثير من الناس أن الفنان أو الفنانة ليسوا بشراً كباقي البشر، ولكن هذا الاعتقاد خاطيء جملة وتفصيلاً، وذلك لأن الفنان أو الفنانة لهم حياتهم الخاصة التي يتمتع بها ولا يسمح لأحد الدخول فيها، أو تعكير صفوتها فكلاً منا له حياته الخاصة.

هذا الموضوع يتحدث عن حياة الفنانين الشخصية وبالخصوص عن الفنانات المصريات وزواجهم.

بداية، فنانات مصريات قدامى من الزمن الجميل ظهروا على الشاشة المصرية، وهم ليسوا مصرين مثل:

ليلى مراد وهي مغربية الأصل ليلى طاهر وهي تركية الاصل شاديه وأسمها الحقيقي فاطمة وهي تركية الأصل حيث اسمها التركي هو فتوش

وغيرهم كثير من الفنانات اللاتي ظهرن في العصر الجديد أمثال:

ليلي علوي وهي من أب مصري وأم يونانية ميرفت أمين، الأب مصري والأم أنجليزية

ومن الفنانات اللاتي ظهرن حديثاً جداً أيضاً:

حنان ترك ابنتا الفنان القدير سمير غانم دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم

وبالحديث عن زواج بعضهم والبحث بين الخفايا كالبحث بين الألغام كيف لا وقد ترى كثيراً من الفنانين يتزوجون سراً حتى لا يظهر على السطح وينتهي سراً، وقد تكون آخر هذه الأخبار. ويعد حديثاً مسلياً بين الناس زواج الممثل المصري المشهور احمد عز بالممثلة زينه وأتهامه في الحمل والذي ذاع صيته داخل الوسط الفني في وقت قريب.

وقد يميل كثير من الفنانين إلى الزواج من خارج الوسط الفني حتى يكون له بعض الخصوصية العائلية الخاصة به، وبالرجوع إلى أيام الزمن الجميل نجد من أمتعت الناس حتى وقتنا الحاضر كوكب الشرق أم كلثوم قد تزوجت من مصطفى أمين رئيس جريدة"أخبار اليوم"، أما الفنانة سميه الخشاب فقد تزوجت من خارج الوسط الفني ولم تبح باسم زوجها في أي مقابلة صحفية معللة ذلك بقولها أنه أمر يمس خصوصيتها، ولا تريد لأحد الدخول فيه، أما المطربة أنغام فقد تزوجت من الموزع الموسيق فهد الذي كان يقوم بتوزيع معظم أعمالها الفنية.

وبالحديث عن الفنانات الاستعراضيات، فقد سبق لدينا الراقصة الزواج أكثر من مرة وكانت دينا قد تزوجت عرفياً من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، إذ تزوجت قبل ذلك من رجل الأعمال محمد عبد الله، وهو الزواج الذي استمر لبضع سنوات سراً حتى تم كشفه بعد مشاكل عدة وصلت غلى القضاء للحصول على الطلاق. ثم تزوجت دينا بعد ذلك من المخرج الراحل سامح الباجوري، أما فيفي عبده فقد تزجت خمس مرات كان آخرها من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي. ومن أكثر الأسماء أيضاً صفاء أبو السعود بعد زواجها من صاحب سلسلة قنوات "art ".

أما من الفنانات حديثات الظهور جيهان نصر حيث تزوجت مليونيراً عربياً وأعتزلت، أما غادة عادل فمتزوجة من المخرج ماجد الهواري وقد أنجبت منه. أما الممثلة رانيا يوسف فقد تزوجت من المخرج محمد مختار زوج الممثلة نادية الجندي سابقاً.

أما الفنانه هندى صبري التي تنحدر من أصل تونسي فد تزوجت من رجل الأعمال أحمد شريف.

موضوع طويل يطول الحديث فيه وينتهي بمثل: "يا داخل بين البصلة وقشرتها، ما ينوبك إلا ريحتها".