زوج اصالة نصري

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٢٣ ، ٢ يوليو ٢٠١٤
زوج اصالة نصري

اصالة نصري مغنية سورية ولدت في دمشق وتربت فيها والدها هو الفنان مصطفى نصري ،تزوجت في حياتها مرتين ، المرة الاولى كانت من ايمن الذهبي واستمر الزواج لمدة خمسة عشر عاما وانتهى بالطلاق بسبب اكتشاف خيانة زوجها لها على فراشها. انجبتمنه شام وخالد ، بالرغم من طول فترة زواجهم الا ان زوجها اعترف بعدما فضح بخيانته لأصاله ، بانه لم يكن نادما على ما فعله وان الايام لو عادت لما اختار اصالة زوجا له لما رأى منها من تقصير وقله اهتمام ، بل انها لم تكن الزوجة المثالية البته لأنها لم تقف يومابجانبه ولم تصحح له خطئ ، بل بالعكس كانت دائما تفضحه ، ولم يكترث لطلاقه منها بل بالعكس تماما تزوج بعدها بامرأة قال عنها انها متفهمه و زوجه مثاليه وتمنى لو كان يعرفها منذ زمن قبل ان يتزوج اصاله .

وهي الاخرى لم تكترث ، بل اكملت حياتها بشكل طبيعي ففي عام ٢٠٠٦ تزوجت من طارق العريان.

من هو طارق العريان ؟

ولد عام ١٩٦٣ مخرج ومنتج مصري اصله فلسطيني من جنين قام بإخراج كثير من الفيديو كليب لبعض المطربينمنهم اصاله وايهاب توفيق واحلام وغيرهم الكثيرواخرج عددا من الافلام مثل الامبراطور تيتو وغيرها .

كان زواجه الاول من المذيعة انجي علي ، انفصلا وتزوج المطربة السورية اصاله نصري ، وبالطبع هو ابن رياض علي المعروف انه احد منتجين الدرامافي الوطن العربي ، درس الاخراج في الولايات المتحدة وله اسلوبه الخاص في الديكور والإضاءة ، يجمع دائما بين السينما العربية والغربية حيث انه مخرج اعلانات ايضا، و معظم افلامه من تأليفه واخراجه.

اعلن في القاهرة رسميا زواجه على اصالة نصري المطربة السورية بعد عدة اشهر من الشائعات عن العلاقة التي ربطتهم، حيث ان زواجهم جرى بعد عدة ايام من انقضاء عدة اصاله ، ولم يقيما احتفالا كبيرا بل كان يقتصر على الاصدقاء المقربين للعروسين حتى ان شام وخالد ابنائها وعمر الابن الوحيد لطارق لم يحضرا الزواج كذلك لم يسمحوا لكاميرات الاعلام بالتقاط اي من الصور ولا حتى بالحضور ، بالإضافة الى الغياب الملحوظ الى نجوم الوسط الفني في حفل زواجهم .

والان تعيش اصالة مع زوجها طارق في القاهرة وهو يشرف على البومها الجديد المقرر ان ينهيه ويتم طرحه في الاسواق نهاية العام الجاري .

حياة اصالة مع طارق لم تكن كسابقتها مع ايمن ،فهي تتمتع بحياة جميلة مستقرة وهادئة يملؤها الحب والتفاهم والتعاون ،اصالة في هذه المرة بحسب اقوالها زوجه مثالية بكل المقاييس ، تقوم بأعمالها الزوجية والبيتية على اكمل وجه من اداء اعمال المنزل الى مساعدة زوجها في ربط حذائه.

فطارق هو اكثر من زوج لها ، بل انه مساعد ومستشار في كل اعمالها . تكلل زواج اصالة وطارق بتوأم جميل هما علي وادم في عام ٢٠١١