صفات أنثى الميزان

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٤٤ ، ٢٧ مارس ٢٠١٨
صفات أنثى الميزان

برج الميزان

يعتبر برج الميزان هو البرج السابع من الأبراج الثانية عشر، وتمر الشمس في برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر، ويعتبر برج الميزان من الأبراج الهوائية، أمّا الكوكب المؤثر عليه هو كوكب الزهرة، وفي هذا المقال سنتحدث عن صفات أنثى الميزان بشكل عام.


صفات أنثى الميزان العامة

  • تسعى أنثى الميزان بشكل عام إلى تحقيق العدالة والمساواة في جميع أمور حياتها، كما أنّها اجتماعية من الدرجة الأولى حيث لديها مهارات عالية في الاتصال والتواصل، بالإضافة إلى ذلك فإنّ لديها شخصية ساحرة تجذب جميع من حولها.
  • تعتبر أنثى الميزان من الشخصيات المتوازنة التي توازن ما بين العاطفة والعقلانية، حيث إنّها تميل إلى تحقيق التوازن بينهما، وتعتبر من الشخصيات الدبلوماسية فهي تحبّ أن تستمع إلى صوت المنطق.
  • لا تخجل من الاعتراف بأخطائها، خاصّة إذا تحدّث معها الطرف الآخر بعقلانية ومنطقيّة.


أنثى الميزان في الحبّ

تعتبر امرأة برج الميزان عاشقة رائعة ومدهشة، حيث إنّها تتفهم متطلبات شريك حياتها بشكل كبير، حيث إنّها تمتص غضبه وتساعد المحافظة على هدوئه، بالرغم من ذلك فهي تحب أن يمدحها باستمرار، لكنها في الوقت ذاته لا تقع في الحبّ بسهولة، لأنّها تحبّ أن تتأكّد من صدق مشاعرها تجاه الطرف الآخر، ولكن إذا أحبّت أصبحت مخلصة وعاشقة إلى حدّ كبير.


أنثى الميزان في الصداقة

تركز أنثى الميزان على احتياجات أصدقائها، حيث إنّها تعلم جيداً ما يحبون أو يكرهون، بالإضافة إلى ذلك فهي تحب استشارة أصدقائها في عمل أيّ شيء، فهي تحبّ أن تأخذ رأيهم في كلّ الأمور التي تخطط لها.


أنثى الميزان في الأمومة

تسعى الأم الميزان إلى توفير حياة هادئة ومتوازنة لأطفالها، حيث تحب أن يسود جو من الاستقرار والهدوء لهم، وتعتبر أنّ سعادتها مربوطة بسعادتهم، حيث إنّها تحب أن تناقشهم في كلّ الأمور، وتعّلمهم جيداً الاتصال والتواصل، كما أنّها تحبّ أن تستمع إلى مشاكلهم ومناقشتهم بها، بيتها دائماً مرتب ومنظم، لكن في الوقت ذاته تضع حدوداً لهم ولا تسمح لهم بتجاوزها، كما تعتبر الأم الميزان هي الأم الأنيقة التي تحب أن تُعطي انطباعاً جيداً للآخرين، وتبتكر أسلوباً خاصاً وجميلاً يجعلها محطَّ اهتمام من حولها.


أنثى الميزان في الموضة

امرأة برج الميزان تتميز بذوق عالٍ ومميز في الأناقة، حيث تعلم جيداً ما الملابس التي يجب عليها ارتدائها في كل مناسبة، في الوقت ذاته فهي تكره الإكسسوارات المبالغ فيها، وتفضل الإكسسوارات الناعمة، وتعتبر أيضاً من عشاق الأحذية والحقائب، أما بالنسبة للعطور فهي من الأشياء الهامة والضرورية لأنثى الميزان لأنها في جميع الأحوال تحب أن تكون دائماً برائحة جذابة، أمّا بخصوص ستايل الشعر فهي تفضّل الشعر الطويل المتدرّج مع إضافة بعض الألوان على خصل الشعر.


أنثى الميزان في العمل

تعتبر من الشخصيات المتفانية في العمل، حيث تعمل بجدّ وإتقان بشكل كبير، وتعتبر من زملاء العمل المخلصين حيث إنّها لا تستغل من حولها، بالإضافة إلى عدم استخدامها الطرق غير الشرعية للوصول إلى أهدافها.

المراجع

1. مواصفات امرأة برج الميزان fustany.com اطلع عليه 29-3-2016

2.www.ganeshaspeaks.com , Libra Traits اطلع عليه 29-3-2016

3.horoscopes.lovetoknow.com, Negative and Positive Libra Characteristics اطلع عليه 29-3-2016