صفات أنثى برج الميزان

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:١٧ ، ٣١ مارس ٢٠١٦
صفات أنثى برج الميزان

برج الميزان

يبلغ عدد الأبراج الفلكية اثني عشر برجاً، يحتل برج الميزان المرتبة السابعة من بين هذه الأبراج، وإن مواليد 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر هم من أصحاب هذا البرج، وهو عبارة عن برج هوائي، وإن الكوكب المؤثر فيه هو الزهرة، ورمزه الصيني هو الكلب، واللون المفضل لديه هو الأزرق، وحجر الحظ لديه هو الياقوت الأزرق. وفي ما يلي سوف نتعرف على أهم الصفات التي تمتلكها أنثى برج الميزان.


شخصية أنثى برج الميزان

تعتبر شخصية أنثى الميزان من الشخصيات التي تستطيع أن تقيم توازناً بين كل أمور الحياة، وتمتاز بأنها مسالمة وعادلة ومنصفة وكريمة ودبلوماسية وتكره الوحدة، كما أنها تهتم كثيراً بالعلاقات الاجتماعية خاصة الشخصية منها، ولديها أسلوب راقٍ وجميل يجذب الآخرين وبالتالي تعد قريبة كثيراً من القلب، وهي أيضاً تعترف بأخطائها وتتقبلها إذا تحدث معها الآخرون بمنطقية.

ومن سلبيات أنثى برج الميزان أنّها لا تحسم في كثير من الأمور، وتمدح نفسها دائماً، وتتجنب مواجهة الآخرين، وسطحية.


أنثى الميزان والحب

إن أنثى برج الميزان عاطفية جداً تسعى دائماً إلى تفهم شريكها وإلى وضع نفسها في الأمور التي يقع بها، وتسعى إلى تهدئة الآخرين وامتصاص غضبهم، وتحاول أن تكون هادئة وعقلانية في المواقف التي تمر بها، تأخذ وقتاً طويلاً في التفكير قبل اتخاذ أي قرار خاصة بالأمور المتعلقة بالدخول بالعلاقات العاطفيّة للتأكد من مشاعرها جيداً، فهي تحاول دائماً أن تجد شريكاً مناسباً لها يساندها ويقدرها ويحميها في جميع الأوقات، كما وتبذل امرأة الميزان كل طاقتها من أجل إسعاد شريكها.


أنثى الميزان والعمل

تبدع وتخلص أنثى برج الميزان في عملها وتسعى جاهدة في أن تكون بالمقدمة دائماً، وتعتبر من أصحاب العمل الذين يجب تقديرهم والثقة بهم كثيراً لأنهم لا يميلون إلى استخدام طرق غير شرعيّة في عملهم من أجل التقدم والحصول على مراتب عليا.


أنثى الميزان والموضة

تمتلك أنثى برج الميزان ذوقاً أنيقاً أنوثياً، كما أنها تبرع في اختيار ملابسها بما يناسب كل مناسبة، كما أنها تستطيع اختيار كل ما يناسبها من ملابس فهي لا تقع في حيرة أبداً عند شرائها للملابس، لا تسعى أنثى برج الميزان لمواكبة كل ما هو جديد في الموضة، تحب الأمور البسيطة من ملابس وإكسسوارات، ولا تحب المبالغ فيها والملفتة للنظر وتحب الحقائب والأحذية، كما أنها تحب المنتجات العطرية كثيراً حيث تعطيها رائحة جميلة ومنعشة، أما طريقة تصفيف شعرها فهي تحب الشعر المتدرج والمموج.