صفات رجل برج السرطان

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٢٧ ، ١٦ فبراير ٢٠١٦
صفات رجل برج السرطان

رجل السرطان

يتميّز رجل السرطان في شخصيّته بصفات ومميّزات خاصّة تميّزه عن غيره من الشخصيات، وتؤثّر هذه الصفات والطباع السلوكيّة على كافّة شؤون ومجالات حياته، وللتعرّف على هذه الصفات بشكل مفصل سواء على صعيد حياته الشخصية وعلاقاته العاطفيّة وصداقاته وعلاقاته الاجتماعيّة، وكذلك على صعيد العمل والحياة المهنية الخاصة بمولود السرطان الذكر، لا بدّ من قراءة هذا المقال الذي خُصص للحديث بشكل موسع عن هذه الصفات.


صفات رجل السرطان العامة

  • يعتبر من أكثر الشخصيات خجلاً وغموضاً، حيث لا يمكن فهمه في بدايات التعامل معه، ولا بدّ من التعمّق في العلاقة معه للتمكن من فهم ما يجول في خاطره وعقله، وقد يصل الغموض والانطوائية فيه إلى مرحلة تحويله لشخص عصبي ومتوتّر، ولديه العديد من المشاعر المتضاربة والمتناقضة، إلّا أنّه مستقرّ نفسيّاً ولا يمكننا القول عنه أنه مزاجي وغير مستقر.
  • يتصف بالعديد من الصفات والخصال النبيلة والحميدة، التي تتمثّل بشكل رئيسي في التهذيب والأدب في التعامل مع الآخرين، وعدم التدخل في شؤون الغير أبداً، كما أنه من أكثر الأشخاص تحملاً للمسؤولية، ولديه حدس كبير جداً، وخيال واسع.
  • إن أكثر مواليد الأبراج التي يتّفق معها رجل السرطان هي الجدي، والعقرب، والحوت، بينما لا ينسجم ويتوافق كثيراً مع مواليد كلّ من الجوزاء والقوس والحمل.
  • يعشق العائلة ويقدسها، ولا يرفض النزهات مع الأشخاص المقربين والأصدقاء الذين يثق بهم، حيث يختار رفاقه بعناية فائقة وحكمة عالية، ويعتبرمن أكثر الرجال وفاءً، ومحظوظ من يملك صديقاً من مواليد برج السرطان وخاصة من الرجال.


رجل السرطان والحب

لا يدخل رجل السرطان في غمار أي علاقة عاطفية إلا عندما يشعر بالثقة والأمان الكامل اتّجاه الطرف الآخر، حيث يسير بخطوات بطيئة ومدروسة نحو الشريكة، ليتأكّد من مدى مناسبة وتوافق العقول مع بعضها البعض بينهم، وذلك من منطلق أنها يسعى دائماً إلى علاقة جدية طويلة الأمد، تنتهي بتأسيس بيت وعائلة وإنجاب أولاد، وبالتالي الوصول إلى الاستقرار التام، بالإضافة إلى أنه يخشى الألم الذي يصيب المشاعر ويؤذيها، وتجذبه دائماً المرأة التي تبرز أنوثتها الطاغية، والتي تعبر عن أفكارها دون خوف أو تردد.


رجل السرطان والعمل

لدى رجل السرطان قدرات كبيرة على فهم الآخرين وقراءة أفكارهم، ويساعده ذلك بشكل كبير في مجال عمله، فضلاً عن كونه مجتهد إلى حد كبير، ويطمح في الوصول إلى أعلى المناصب داخل المنظمة التي يعمل بها، ويسعى أيضاً إلى تكوين شبكة من العلاقات الإيجابية مع محيطه، على أن تكون مبنية على أساس متين من الثقة والصدق.