صينية توست بالتونه

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٤٨ ، ٦ مايو ٢٠١٤
صينية توست بالتونه

لدينا اليوم وجبة رائعة تسمى صينية توست بالتونه

الطريقة الأولى

إبدئي بتقطيع الأطراف من التوست وفتحيهم ، نحتاج في هذه العملية الى 12 حبه او حسب ما تفضلينه بعدها قومي بخلط القشطه مع ثلاث ملاعق جبنة كاسات وثلاث ملاعق مايونيز افتحي علبة تونه وأزيلي الزيت واضيفي لها فلفل اسود وقليل من أجينا موتو (ملح صيني) و 3 ملاعق من خليط القشطه وادهني بخليط القشطه صينيه بايركس ثم ضعي فيها نصف كمية الحبات التي حضرتها من حبات التوست ضعي فوقها التونه ثم يليها طبقة من التوست المتبقي ، إدهني الوجه بخليط القشطه وضعي الصينية في الفرن لكي تأخذ اللون الذهبي والأصفر وتكون جاهزة كما يمكن تقطيعها باي شكل تحبينه.

الطريقة الثانية

نحتاج في هده الوصفة الى:

كيس توست

علبة قشطه

علبة تونه

جبنة شيدر مبشورة وذلك لتزين الوجه

ملعقتين جبنه سائلة

بصلة واحدة .

نبدأ بطريقة تحضير الحشوة:

قومي بتقسيم قطع البصل لقطع صغيره واقليها في الزيت حتى تحمر القطع بعد ذلك ضعي التونه عليه وقومي بتقليبه قليلاً واسكبي عليه بعض البهارات وقليل من الكاتشب حسب الرغبة.

طريقة تحضير خلطة الوجه :

الطريقة الأولى :

أحضري صحن وضعي فيه القشطه وملعقتين من الجبن اخلطيه جيداً حتى يتجانس الخليط.

الطريــقة الثانــية

ضعي التوست في الصينية بشكل منتظم ثم اضيفي اليه حشوه التونة ثم اضعي أيضا طبقة التوست مره اخره ثم تسكبي الخليط عليه ثم تسكبي على الكل الجبنه المبشورة ثم توضع الصينية داخل الفرن حتى تحمر جيداً وذلك لمدة 10 دقائق فقط.

الطريقـــة الثالثة في التحضــير

نبدأ بالحشوة أولا نحتاج الى علبه كبيرة من التونه مع ثلاث قطع من الطماطم وحبة واحدة من البصل والقليل من الزيت بالإضافة الى قطعة واحدة من الفلفل الرومي ومرقه ماجي مع فلفل وكمون .

الآن الطبقــة النهائية .. علبة واحدة من القشطه وثلاث ملاعق كبيرة جبن سائل وأخرى من المايونيز.

طريقة التحضــير

قومي أولاً بتقطيع الأطراف من التوست البنيه ثم توضع بشكل منتظم في الصينية وبعد ذلك تحمر البصل في سائل الزيت واضيفي اليه علبة التونه وقومي بتقطيع الطماطم كما أنه يمكن استعمال الفلفل الحار إن وجد ثم ابدئي بتقطيع الرومي الى قطع صغيره ثم تضاف الى التونه بعد لك ضيفي البهارت مع مرقة ماجي وتترك على النار بعدها نغط الخليط بالتست ونضع طبقة أخرى من التست على الخليط ثم ندخل القشطه والجبنة والمايونيز في الخلاط الى أن تمزج جيداً ثم تسكب على التوست وتوضع الصينية في الفرن إلى أن تحمر الطبقة العلوية تم تكون جاهزة.

797 مشاهدة