طرق اثارة الرجل

طرق اثارة الرجل

إن من العوامل الأساسية للزواج الناجح هو العلاقة الزوجية بحد ذاتها ، وكيفية تعامل الطرفين مع بعضهما بأساليب حميمية ، وفي هذا السياق فإن المرأة تلعب الدور الأكبر في هذه العملية ، لأن الرجل بطبعه يحب التغيير والتجديد في العلاقة.

النظافة الشخصية هي من أكثر الأمور لفتاً لنظر الرجال ، فالروائح الزكية هي البداية فقط ، لأن الرجال بصورة عامة تجذبهم المرأة ذات الأنوثة الطبيعية ، وهناك أمور عدة على المرأة أن تحرص عليها ، مثل إخفاء عيوب الجسد وإضهار المفاتن ، والحرص الكبير على ارتداء الملابس الداخلية المثيرة.

الرجال عامة يهتمون بمنظر الشعر ، فلا تشدهم مناظر التسريحات الكبيرة أو الصبغات المبالغ في ألوانها ، بل إن ما يثيرهم أكثر من ذلك هو رؤية المرأة بشعر صحي ذو تريحة بسيطة وصبغات تبرز جماله ، لا أن تزيد من عيوبه.

إن التصرف بقوة وعدوانية هو أول منفر للرجل ! فهو يحب المرأة الرقيقة التي يملأ كلامها وتصرفاتها الأنوثة ، والرجل يعشق المرأة الرومانسية ، التي تجعل كل يوم أجمل يوم في حياته بإسلوبها الخاص.

ونظافة البيت وتزيينه تعكس ذوقك ويترك في نفس الزوج انطباعاً يدوم طويلاً ، فلا مانع من تزيين البيت بالورود والشموع المعطرة من حينٍ لآخر لعيش ليلة رومانسية بعد ساعات عمله الشاق ، فتبدأين باسقباله بإبتسامة نابعة من القلب لأنه يستطيع التمييز بينها وبين الابتسامة المصطنعة ، ورحبي به بكلام رقيق فالرجل يحب أن تتكلم المرأة في أذنه بنعومة وهمس ، فالهمس هو قوتك لامتلاك الرجل.

وأخيراً كالمقولة المعروفة (الرجل كالطفل) فإنه يتأثر بكل لمسة منك ، فاللمس يبعد الاكتئاب والتوتر والمرض ، ويعمل أيضاً على إزالة المرض ، لأن الشخص المريض يشعر بأنه غير مهم وباللمس تثبتين له أنه كل ماتملك حياتك ، فلا تنفري منه في حالة المرض ، لأن وقوفك إلى جانبه في مرضه يضاعف من حبه لك ، واحضنيه بقوة لأن الرجال يضنون أن المرأة لا تعرف كيف تحضن الرجل لأنها لا تحضنه بقوة كما يفعل هو ، وأفضل حضنة على الإطلاق هي التي تتخللها قبلة ناعمة ... بطيئة ... رطبة ... وبعدها لا تفعلي شيء واتركيه يقودك ويفعل كل شيء!

ملخص

العلاقة الزوجية بين الزوجين هي احدى اهم العوامل الاساسية في نجاح الزواج ، كما انها تعكس بشكل ملحوظ وكبير جداً على تعامل الزوجين مع بعضهم البعض ، كما ان الزوجة لها دور مهم في عملية العلاقة الزوجية ، لان الزوج يحب التجديد والتغيير في علاقته مع زوجته ، كما أن ابرز الامور التي تلفت الرجل وتجذبه هي النظافة الشخصية للزوجة ، بالاضافة الى الراحة الزكية فهي مهمة جداً ايضاً لإلفات نظر الزوج واثارته ، كما انه ينصح بأن تقوم الزوجة بإخفاء عيوب الجسد بالاضافة الى اظهار المفاتن ، كما ان ارتداء الزوجة للملابس الداخلية المميزة والجميلة مهم جداً لإثارة الرجل قبل العلاقة الجنسية ، كما ان من طرق الاثارة الاخرى للرجل هي الصوت اي صوت الانثى الناعم فهو يحرك مشاعر الاثارة والشهوة لدى الذكر ، بالاضافة الى اللمس ، فحين لمس انثى جسد الذكر يقوده ذلك للشعور بمشاعر تؤدي الى اثارة شهوته وازدياد رغبته في علاقة جنسية مع الانثى ، متمنين حياة سعيدة وجميلة لكلا الازواج بإذن الله تعالى .