طرق المداعبة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٤:٤٩ ، ٢٨ يوليو ٢٠١٥

المداعبة

المداعبة الجنسية بحر لا ساحل له وطريق قلب المرأة للرجل، فالرجال منهم من يشعر بأهمية الخوض فيه والتمتع به، ومنهم من لا يحبذه أو لا يهتم به، ومنهم من يجهل الخوض فيه أو يخشى الغرق، لكن إذا علمنا أن 80 % من تمتع المرأة بالجماع هو في المداعبة فهل سنقف عند أبوابه منتظرين ؟!!


فنون المداعبة

الشعر: تحب الزوجة لعب الزوج بشعرها وتخليله أصابعه بين الشعر ومنابته، كما أنّه من سعادتها شمه لشعرها بنفس طويل عميق، ودفن وجهه أثناء الجماع بشعرها إن كان طويلاً. الجبين: من الجميل والمعمق للعلاقة قبلة احترام ومحبة قبل الجماع وبعده، أشعرها عزيزي الزوج بأنها من قلبك، اجعلها بعد الجماع تحس أنّها قدمت لك جميلاً لا يستطيع تقديمه لك سواها، وأشعرها باستحقاقها لهذه القبلة، حتى لو لم تلفظ أنت بكلمة

  • العينين: تقبيل العينين حال إغماضها وبعمق وهدوء، يترك لها فرصة كبيرة لاستشعار حبك ورغبتك الجنسية تجاهها، ولا تغفل ما بين عينيها من قبلك، افتح عينيك وعينيها واقتربا جيداً، من اللطيف ترك العيون تتحدث لبرهة.
  • الوجنتن والخدين: سيد مداعبات الوجنة القبل، ومن الرائع أيضاً التحسس والتمرير بالشفتين بنعومة و بخشونة خدك ولحيتك على خدها الناعم بهدوء في الوقت الذي تمسح براحة كفك على خدها الآخر وتملؤها به وتمرر أطراف الأنامل وظهرالأظافر بشكل طردي، قد تحب الزوجات الإكثار من القبل والتعميق منها على الوجه عموماً والوجنتين بشكل خاص.
  • الشفتين: تقبيلها قبلاً خفيفة متسارعة ومن ثم الطويلة العميقة، التقط الشفتين كاملتين في فمك، وحرك لسانك خلالها، ابتدئ بالطرف الأيمن للشفة العليا متحولاً للجهة اليسرى ثم اكمل بالشفة السفلى من اليسار جهة اليمين ،ادخل لسانك داخل تجاويف فمها وما فوق أسنانها، اطلب إخراج لسانها والعقه، لاعب لسانها بلسانك.
  • الأنف: من الممتع ملاعبة أرنبة أنفك لأرنبة أنف زوجتك، لا سيّما مع القبلة العميقة لشفتيها، وكمال الانسجام.
  • الذقن: قم بإدخاله في فمك ومحاولة إخراجه بشكل بطيء مع حكّ أسنانك عليه حتى إطباق فمك.
  • الأذنين: تحب الزوجات الهمس الجنسي مع النفس الحار داخل الأذن، لحس شحمة الأذن ولعقها قد يذوب الكثيرات، وخلف الأذن مكان رائع للقبلة العميقة.
  • الرقبة: أفضل الأماكن للقبل والعض الخفيف واللعق العميق خصوصاً ما يلي النحر، قد تحب بعض الزوجات ترك أثر بذلك يذكرها كلما نظرت اليها.محاولة مسك الرقبة باليد من الجهة المقابلة لللعق وتثبيتها بخفة فذلك أمرٌ ممتع للكثيرات.
  • الكتفين: مسك اليدين من جهة الساعد وتقبيل وعض الأكتاف خصوصاً ما يلي الرقبة وتمسيدها بالخد وتمرير اللسان عليها من الخارج وصولاً إلى نقطة الذقن.
  • الإبطين: غالباً لمن يتلذذ برائحة عرق الزوجة ويحبه، تحب بعض الزوجات تثبيت يديها خلف رأسها بيدك والمسح بالأخرى على الإبط الناعم المنتوف وتقبيله ولعقه بالكامل ودفن الوجه فيه، مع إظهار التمتع والنشوة بها والفرح، ولا تهمل الجنب مما يلي الإبط، قد تحب عض اللحم آخر الإبط جهة الظهر والنزول جهة الساعد إلى باطن المرفق.

الكف: تقبيل باطن الكف وظاهرها وتمريرها على خدك بنعومة يشعر بالحب والرومنسية والاحتواء، مخاللة الأصابع باللسان وقد تدخلها واحداً تلو الآخر بفمك، ومداعبة أصول الأصابع، وما بينها جهة الظاهر.


ملخّص

العلاقة الزوجية الجنسية لا تقتصر فقط على الجماع، فقد يكون هناك العديد من الأفراد سواء للأزواج او الزوجات لا يشبعون رغباتهم الجنسية فقط من الجماع فيحتاجون الى بعض المداعبة من بعضهم البعض، كما أنّ طرق المداعبة المناسبة في العلاقات الزوجية تختلف من شخص لشخص فالبعض يفضل طرق معينة وتزيد من شهوته الجنسية بطرق معينة أيضاً، فيجب ملاحظة ما يحب من طرق للمداعبة لكل فرد من الطرف الاخر ليقوم بها وليكونوا سعداء قبل عملية الجماع، كما أنّ بعض طرق المداعبة تحسس الازواج بلذة تقربها من بعض وهذا مما يساهم على الحفاظ على الحياة الزوجية وتقليل من نسبة النزاعات التي قد تحدث في الاسرة.

21693 مشاهدة