علامات خيانة الزوج

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٥٧ ، ١٧ يوليو ٢٠١٧
علامات خيانة الزوج

الخيانة الزوجية

تعتبر الخيانة الزوجية من أكثر الأمور السيئة التي يقوم بها أحد الطرفين تجاه الطرف الآخر، فهي جارحة، ومؤلمة، ومستفزة، ولا يمكن غفرانها، الأمر الذي يؤدي إلى الانفصال أو الطلاق، ولا بد من الإشارة إلى أن الزوج بتركيبته البيولوجية يميل بشكلٍ أكبر إلى خيانة زوجته، ومحاولة إخفاء فعلته، وبالرغم من ذلك تظهر عليه بعض التصرفات والعلامات التي تعطي الزوجة دليلاً على أنّ زوجها يخونها، وهذا ما سنعرفكم عليه في هذا المقال.


علامات خيانة الزوج

الاھتمام الزائد بنفسه

يبدأ الزوج بشكلٍ مفاجئ بالاهتمام بنفسه، وبمظهره الخارجي، حيث يبدأ باستخدام كريمات الترطيب، وتصفيف الشعر، ويغيّر عطره، ويهتم بآخر الصرعات، ويتجوّل في الأسواق، كما يهتم بليقاته، ويقضي وقت فراغه في صالات الرياضة، ويحرص على الالتزام بهذه العادات، ويحاول إبراز عضلاته، وفعل كل ما يظهر اهتمامه بالنفس.


الانشغال الدائم

ينشغل الزوج بشكلٍ مفاجئ بعمله، ويستمر فيه لوقت متأخر من الليل، وتزداد سفراته، ومواعيده غير المسبقة، ولا يكترث للأسئلة الموجهة له حول ذلك، رغم تكرارها، ويحاول الهروب منها، ويلجأ إلى الإنترنت ويقضي معظم وقته عليه، ويحاول إغلاق الشاشة في حال حاولت الزوجة الاقتراب أو معرفة ما يقوم به، كما يخرج من المنزل بحجة مرافقة أصدقائه، ولا يعود إلا في ساعات متأخرة من الليل، ودون أن يخبر زوجته بأنه سيتأخر.


حدوث اضطرابات تلفونية

يتصرف الزوج بغرابة وهاتفه في يده، حيث ترد إليه اتصالات غير منتظمة، فيرتبك، ويخرج من المكان، ثم يجري مكالمة هاتفية سريعة، كما يغلق الهاتف وينهي المكالمة في حال سماع صوت زوجته قد اقترب من مكانه، وفي حال سؤالها يتحجج بأحد أصدقائه، وأنه يحاول مساعدته، إضافةً إلى أنه يحاول دائماً الاحتفاظ بهاتفه في جيبه، ولا يتركه في أي مكان آخر، كما يغلقه بكلمة سر، للتأكد من أن الزوجة لن تطلع عليه، ولن تكتشف أسراره التي يخفيها عنها.


فقدان الاهتمام

تفقد الزوجة اهتمام زوجها بها، ويصبح بارداً في علاقته معها، ويتجنّب القيام بأي علاقة حميمة مع زوجته، ويحاول الابتعاد عنها قدر الإمكان، وإن حدث بينهما شيء لا يكون على طبيعته، وينهي كل شيء بسرعة.


العصبية المفاجئة والتوتر المستمر

يفقد الزوج سيطرته على الأمور، ويظل دائم التوتر، وينفجر غضباً من أي محاولة عتاب بسبب إهماله أو انشغاله الدائم، ويبدأ بالدفاع عن نفسه، ويرى نفسه غير مخطئ، ويتهم زوجته بأنها لا تقدر مجهوده وتعبه وإرهاقه في العمل، وإنّ كل ما يقوم به هو من أجلها، وأجل أبنائهما.