كلمات انتي اجمل

خالد عبدالرحمن هو فنان من اليمن من مدينة نجد ، ولد في مدينة الرياض في عام 1965م ، وتميز بأنه لحن أغلب أغانيه إضافة لكتابة القصائد الغنائية ، فهو شاعر قبل أن يصبح مغني ، ويعتبر الفنان الشامل (في الكتابة والغناء والتلحين) ، فقد كان يقيم العديد من الأمسيات الشعرية.

عندما تعلم (خال) العزف على العود ، تأثر بالفنانيّن الكبيرين سلامة العبدالله وحمد الطيار وقد كان يغني للمقربين منه ويقوم بصياغة وتلحين الأغاني بنفسه , وأصبحت أغانيه التي سجلها بصوته تسجل تسجيلاً خاصاً وتنتشر في الأسواق كنسخة غير أصلية ، ومع ذلك فإنها أشتهرت لدى المستمعين وكان هناك إقبال عليها ، وأصبح الطلب يتزايد عليها من قبل محلات التسجيل ، مما جعل أغنيه تتسرب دون علمه ، ولأنه بداية كان رافضاً لفكرة أن يكون فناناً لجميع الناس بل كان مكتفياً بأن يكون فناناً لنفسه وللأشخاص المقربين من حوله ، لتكون كهواية يمارسها من حين لآخر ، وليس ملزماً أن يتواصل فيها كفنان مشهور.

وكانت محاولته الأولى في الغناء كفنان معروف في ألبومه الأول (صارحيني) الذي أصدر في عام 1988 ، وكان هذا الألبوم بداية دخول فنان من نجد التي عانت في تلك الفترة من قلة المغنيين.

كان خالد يخشى مجاملة الآخرين له ، لذا بدأ بنشر قصائده في البداية تحت اسم مستعار ، فكبرت دائرة معجبيه وحضوره الجميل على صفحات كثيرة من المجلات والجرائد ، وبدأت أسئلة الفضول والإعجاب تبحث عن شخصية "مخاوي الليل", فقد كان يوقع للمعجبين باسمه المستعار "مخاوي الليل" , وبعد ظهور الإدعاءات الكثيروة وظهور بعض الشعراء للإدعاء أنهم "مخاوي الليل" ، عندها ظهر خالد عبد الرحمن للملأ ليعلن أنه هو صاحب القصائد المنشورة باسم "مخاوي الليل".

وهذه كلمات اغنيته الجديدة (إنتي أجمل) إنتي اجمل حب واحساس وشعور الغلا أكبر من اللي أوصفه إنتي أكبر هم عشته في سرور والأسى ماكان قلبي يعرفه إنتي أصدق جرح .. يمسك العطور أنزفه قربك وبعدك أنزفه إنتي أكثر من تعامل بالغرور والتعالي شين اسوء منصفه إنتي آخر من كتبته في سطور حطم احلامي.. بصوره مؤسفه إنتي اغلى لكن الدنيا تدور الخطأ أوعدك ماراحأصدفه