كم عدد حلقات مسلسل ايزل

بواسطة: - آخر تحديث: ١٤:٥٢ ، ٧ يوليو ٢٠١٤
كم عدد حلقات مسلسل ايزل

كم عدد حلقات مسلسل ايزل

مسلسل ايزل يعرف بأنه انتشر بشكل واسع وكان انتشاره على التلفاز وبالتحديد في الوطن العربي كما ان مسلسل ايزل جذب المشاهدين له وكان ذلك بنسبة وعدد كبير جداً بالاضافة الى انه وحصل على اهتمامهم بالاضافة الى ان مسلسل ايزل لفت انتباه وجذبهم بطريقة قويه حيث ان المسلسل سحب المشاهدين من التلفاز المصري بالاضافة الى التلفزيون السوري واللبناني ، بالاضافة ايضاً الى التلفزيون الخليجي والاردني ، كما ان المسلسل حصل وكسب اعداد مشاهده كبيره بالاضافة الى ان المسلسل ايزل ربح بذلك حب الجميع بالاضافة الى قوة متابعتهم له حيث ان الفضل وراء ذلك يعود الى الممثل الشهير وذلك لأنه لفت الانظار بالاضافة الى القلوب وذلك بسبب شخصيته الساحرة وبالاضافة ايضاً الى قلبه القوي .

قصة الفيلم مأخوذة من رواية عالمية تدعى (مونتي كريستو) لأليكسندر دوماس كاتب وروائي من اصل فرنسي وقد تم تناول مضمونها في مجموعة اعمال سينمائية وتلفزيونية روسية وأمريكة والعديد من الدول اللاتينية وقد تم انتاجها بين عام 1943 و حتى عام 1998 في تسعة أعمال ، كما تم انتاج الرواية بعمل تلفزيوني وبسبب بطولة الإيطالية (أورنيلا موتي) والفرنسي (جيرار دي باردي) ومشاركة الكثير من الفنانين) . حصل على شهرة كبيرة اما عن السينما المصرية فقد استوحي من الرواية أعمال عديدة شارك في عملها (أنور وجدي) في (أمير الانتقام) بالاضافة الى (كريم عبد العزيز) في (واحد من الناس).


احداث مسلسل ايزل :

يقع عمر ضحية شر اصدقائه الثلاثة الذين دبروا له مكيدة فكان بسببها موضع اتهام سرقة نادي مقامرة و يقتل حارس أمن وقد كانت حبيبته (آيشن) معه ليلة الحادث كما كان مدبر مسبقا وقد قامت بالشهادة ضده . وداخل السجن يتعرف الى احد السجنا ذوي الشأن يقدم لـ عمر يد العون يحصل حريق داخل احد عنابر السجن يتم ضرب عمر بقسوة ويتشوه وجهه و يعتقد الجميع انه مات . فيقوم الرجل العجوز بتدبير هروبه و يرتب له عملية تجميل لملامح وجهه. فبعد ان يخرج من المستشفى باسمه الجديد (ايزل ) ينتحل مواصفات رجل اعمال ومقامر بعد ان حصل على مبلغ من صديقه بالسجن ويذهب الى مكان تواجد اصدقائه يبدأ في التخطيط للثأر منهم . وبكل مرحلة كان ايزل يكتشف مفاجأة جديدة سواء امه التي لم تعد تبصر و اخيه الذي لا يرحب به – لعدم معرفته به و حبيبته ايشن التي تزوجت صديقه جانكيز.

المسلسل من تأليف : كرم ديرين.


اما عن عدد الاجزاء : 2

عدد الحلقات : 71

مدة الحلقة : 90 دقيقة

نوع المسلسل : اكشن | درامي | رومانسي

اما عن ابطال المسلسل :

كينان أميرزالي أوجلو - المعروف بإسم عمار- بدور ايزل

كانسو دري - معروف باسم سيلا- بدور عائشة

إيجيت أوزشينير - المعروف بإسم جميل- جينكز

سديف أفجيبدور بهارتيزجان