كيفية إنشاء حساب في تويتر

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٤٨ ، ٢٣ أبريل ٢٠١٦
كيفية إنشاء حساب في تويتر

مُقدِّمة

تويتر من المواقع الإجتماعية التي تختص في زيادة التواصل الإجتماعي بين الناس، ومشاركتهم آرائنا وأفكارنا وقيمنا وعاداتنا، فمن خلال هذا الموقع بإمكاننا التواصل مع أي شخص في أي مكان في العالم، ونشاركه بمعلوماتنا الشخصية وصورنا، فهذا الموقع من مواقع الإنترنت التي لقيت إنتشاراً واسعاً في العالم خلال فترةٍ زمنيةٍ قليلة، كما أننا أصبحنا من خلال هذا الموقع التواصل مع الفنانين المحببين لدينا، وكبار المسؤولين في الدول، ورؤساء الدول في العالم، وأشخاص كثيرون كان من المستحيل التواصل معهم سابقاً، أما الآن فأصبحنا قادرين لإيصال رسائلنا وإنتقاداتنا وإعجابنا بالكثير من هذه الشخصيات التي لها دور فعال في المجتمع فأصبحنا قادرين لإعطائهم آرائنا لتطوير مجتمعنا.


ولتتمكن من إستخدام هذا الموقع الذي أصبح من الضرورة أن يكون لأي شخص في العالم حساب به، عليك إتباع إجراءات واضحة ومتتالية، كما من الضرورة أن يكون لديك بريد إلكتروني لتتمكن من إستخدامه في هذا الموقع.


خطوات إنشاء حساب في تويتر

  1. الذهاب لموقع تويتر إما البحث عنه من خلال جوجل أو أن نضع الموقع في الخانة المخصصة للموقع الإلكتروني في المتصفح الذي قمت بإستخدامه وهو www.twitter.com.
  2. سيظهر لدينا صفحة الإنترنت الخاصة بالموقع.
  3. في أعلى الصفحة تظهر لدينا اللغة فمن خلالها نتمكن من تغيير اللغة لتسهيل إجراءات إنشاء الحساب فنقوم بإختيارها، وتحديد اللغة العربية.
  4. نذهب الى سؤال هل أنت جديد على تويتر حيث أسفله يطلب منا إدخال بعض المعلومات.
  5. ندخل الإسم الكامل.
  6. ثم نقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك ليتم إستخدامه كإسم مستخدم للحساب.
  7. ونقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بنا ويفضل أن لا تكون من الكلمات السهلة التخمين، حيث أنها كلمة مرور خاصة لتتجنب سرقة حسابك.
  8. إختيار أمر التسجيل في تويتر.
  9. ستظهر لدينا شاشة أخرى تختص لإختيار إسم مستخدم خاص بك لتتمكن من الدخول بإستخدامه، بالإضافة لتمكنك من دخول الحساب بإستخدام كلمة المرور.
  10. ثم نختار أمر قم بإنشاء حسابي.
  11. عندها سيقوم الموقع بإنشاء الحساب الخاص بك في تويتر.
  12. سيبدأ البرنامج بإقتراح العديد من الحسابات التي بإمكانك إضافتها وإرسال التغريدات لتلك الحسابات.


هكذا تكون قد قمت بإنشاء حساب في تويتر وأصبحت قادر على التواصل مع العديد من الأشخاص وبمقدورك تبادل التغريدات معهم.