كيفية جعل الفتاة تقع في حبك

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:١٨ ، ١٦ يوليو ٢٠١٧
كيفية جعل الفتاة تقع في حبك

الحب

يعرف الحب بأنه مجموعة من المشاعر التي تعصف بالقلب، والتي تعجز الحروف والكلمات عن وصفها، إلا أن هناك من يعاني من صعوبة في إيصال تلك المشاعر الدفينة في قلبه، وإخراج تلك المشاعر يحتاج إلى بعض المجهود، والوقت، والكثير من الصبر، فإن كان الشاب يعامل الفتاة بطريقة لطيفة، ويحاول جعلها تلاحظ جوانب شخصيته فذلك سيزيد تقديرها له، وبالتالي نيل حبها في نهاية المطاف، لهذا سوف نعرفكم في هذا المقال على بعض الخطوات التي تعلمك كيفية جعل الفتاة تقع في حبك.


كيفية جعل الفتاة تقع في حبك

التمهَّل

يفترض قبل البدء بالتعرف على أي فتاة التمهل وعدم الاستعجال للدخول في علاقة حب معها، لأن ذلك سيفقدك اهتمامها، وستبدو في نظرها يائساً فإذا كنت معجباً بفتاة ما وترغب في التقرب منها، حاول أن تبني وتقوي صداقتك بها قبل أن تحاول جعلها حبيبتك.


البحث عن عذر

ابحث عن أي عذر لتخلق حديثاً مع الفتاة التي ترغب في لفت نظرهها، وانتباهها، ولا ليس من الضروري أن تجد عذراً مناسباً لكي تخلق مساحة للحديث بينكما، ولكن لما يكفي لكسر حاجز الخوف، والتوتر بما يسمح باستمرار الكلام بينكما في المستقبل.


المجاملة

المجاملة التي تنبع من القلب تعد من أفضل الطرق الناجحة التي تشعر الفتاة بالراحة لوجودك في حياتها، ولهذا عليك التأكد من استعمال الكلمات المباشرة، والواضحة، وتجنب مدح جمالها الخارجي فقط بل امدح إبداعها، وذكائها، وقرارتها.


الغزل

الغزل يجعل الفتاة تشعر بأنك معجب بها، وأنك مهتم بها ليس كمجرد صديقة فقط بل كحبيبة، وإن لم يكن لك تجارب سابقة في الغزل فعليك تعلم بعض الطرق قبل البدء بمغازلتها، ولكن عادةً ما يحدث الغزل تلقائياً فقد تجد نفسك تبتسم، وثبتت عيناك على فتاتك دون أن تشعر بأنك تغازلها.


المظهر الجيد

حافظ على مظهرك، ورائحتك الجيدة، لا تبدي كل الفتيات بالمظهر الخارجي فقط، ولكن عليك الاهتمام بأناقتك، ومظهرك، مما يزيد فرص إعجاب فتاتك بك، ويكون ذلك عن طريق استحمامك يومياً، واهتمامك بشعرك، ووضع مزيل لرائحة العرق.


إظهار ما يميزك

يفترض لجذب انتباه فتاتك إليك محاولة إظهار كل ما يميزك عن غيرك؛ فمثلاً إذا كنت ممن يلعبون إحدى الرياضات البدنية فتستطيع دعوتها لحضور إحدى مبارياتك، أو إذا كنت من محبي القراءة فناقشتها حول الكتب المفضلة لديها.


تحذيرات عند التعامل مع الفتاة

  • احرص على عدم مضايقتها، وتجاهلها، ولا تكن لئيماً معها، ولا تتجاوز الحدود في مغازلتها.
  • تجنب تحقيق المستحيل فإن لم يحدث أي انجذاب بينكما فعليك الانسحاب فربما ليست فتاتك المنشودة.