كيف أجعله يطلب مني الزواج

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٥٧ ، ٢٢ ديسمبر ٢٠١٤
كيف أجعله يطلب مني الزواج

الزواج

هي أهم مرحلة في حياة كلّ إنسان فيجد فيها الإستقرار والطمأنينة والراحة النفسيّة مع الشريك الآخر ، فالزواج من الأمور التي تعتبر حتميّة في حياة كلّ شخص وهي أهم القرارات التي من الممكن أن يتّخذها الشخص في حياتهِ فيحرص كلّ الحرص على إختيار الشريك الآخر ، فالزواج مهم جدّا بالنسبة للرجل والمرأة ولكن الأمر ذات الأهميّة بالنسبة للمرأة لأنّ الحلم الأكبر عند المرأة هي أن تختار شريك حياتها الصحيح والمناسب لها ، فكيف تجعلين من تريدينهُ يكون شريك حياتك !!! فهو أهم سؤال من الممكن أن تطرحيهِ على نفسك .

كيف تجعلين من تحبّين يطلب يدكِ للزواج

هناك قواعد وأسس يجب أن تكون بكِ وأهم الأمور التي يجب أن تكون موجودة فيكِ هي :

  • الإخلاص : الرجل بطبيعتهِ يعشق المرأة المخلصةِ لهُ والتي تشعر حبيبها أنّها ملكهُ لوحدهُ ، فهذه النقطة هي أهمّ نقطة موجودة عند الرجال فإن لم يجدها فيكِ فاعلمي أنّكِ لن يتقدّمَ لكِ لأنّ الرجل لا يعشق المرأة الخائنة أو الخفيفة التي تشرب من كلّ بئر .
  • التاريخ : إنّ أجمل النساء وأروعها هي التي تصنع التاريخ والماضي الجميل لديها ، فالرجل يهمّهُ ماضي الفتاة باهتمامك الكبير بمستقبل الرجل ، فإن رأى من تعشقيهِ وتريديهِ بالحلال هذه الصفة فاعلمي أنّهُ ملككِ لا محالة .
  • أن تكوني حنونةُُ معهُ : قد تكون هناك الفتاة العظيمة والتي تجعل الرجل عظيم ، وقد تكون هناك المرأة العاقلة والذي يكون زوجها عاقل والكثير من النساء ، ولكن من تفوز بلقب الرجل هي التي تكون المرأة الحنونة والعاطفيّة ، فالرجل يعشق المرأة الحنونة والحساسّة فيجد الرومانسيّة موجودة عندها ، فإن أردتِ أن تكسب من تحبّين عليكِ أن تكوني حنونة معهُ لكي يجد المتعة في الحديث معكِ ويشعر بالراحة والسذاجةِ معكِ .
  • كوني معهُ وليس عليهِ : الرجل هو الكائن الذي تتكاثر عليهِ الهموم سنة بعد سنه وتزداد الحملُ على كتفيهِ من المسؤوليّة والمشقّة والتعب ، فعندما يكون الرجل في مرحلة معيّنة من المشاكل والهموم مثل أن يجد عمل أو ليس لديهِ المال أو مهما كان وضع الرجل فلات تبحثي عن الأفضل فتخسري رجلاً قد أحبّكِ بصدق فلن تجدي من بعدهِ أحد يحبّكِ مثلهُ فكوني معهُ ولا تكوني أنتي والدنيا عليهِ ، واجعلي من كلامك الطمأنينة والراحة ليجد العالم الخاص موجود فيكِ .
  • لا تخضعي لهُ : نعم أختي لا تخضعي لهُ فالرجل قد تطغي عليهِ الشهوة ويحبّ أن يفعل ما يخطر ببالهُ معكِ فلا تجعلي نفسكِ ضحيّةُُ لهُ مهما كنتي تحبينهُ ، فلا تسمحي لهُ أن يلمسكِ أو تطغي العاطفة على نفسكِ وتسلّمي نفسكِ له ، فإن سلمتي نفسكِ له فأنت قد خسرتي أغلى ما تملكين وقد خسرتي الرجل الذي تريدين أن يكونَ لكِ ، فالرجل عندما يجد من يحبّها لا تسلّم نفسها لهُ ولا لغيرهِ ويشعر بأنّها شريفة وعفيفة فصدقاََ بينهُ وبين نفسهِ سيقول هذه من أريد أن أعيش معها وتكون أم لأولادي ، فحافظي على نفسكِ من أجلكِ ومن أجل سمعتكِ ومن أجل أهلكِ .