كيف أجعله يعشقني بجنون

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٦:٢١ ، ٩ أبريل ٢٠١٨
كيف أجعله يعشقني بجنون

المظهر الجذاب

يعد مظهر الفتاة الجذاب من الأمور المهمّة؛ حيث يعد المظهر أول شئ يلاحظه الآخرون في الشخص، ولا يعني ذلك أن على المرأة ارتداء الملابس الملفته بشكل دائم، إنما يجب عليها أن تكون مميزة بشكل بسيط وجذاب، ومن المهم الاعتناء بالشعر وغسلة مرتين خلال الأسبوع، والحرص على صحته فهو يعد من العناصر المهمّة للجذب، ويعد الاهتمام بالملابس واختيار المناسب منها، بالإضافة إلى اختيار الملابس المريحة من الأمور المهمّة أيضاً، ويجب ممارسة التمارين الرياضيّة للحفاظ على رشاقة وتناسق الجسم، وتكفي ممارسة الرياضة لمدة 15 دقيقة يومياً للحفاظ على جسم جذاب.[١]


أمور تزيد الحب

من الأمور التي تزيد الحب بين الرجل والمرأة مايلي:[٢]

  • القيام بالأنشطة التي يحبها الرجل: مثل مشاهدة المباريات معه إذا كان من محبي الرياضة، أو مشاركته في الهواية التي يحبها.
  • إظهار الامتنان لما يفعله الرجل: تقدير ما يفعله الرجل وشكره على الأمور الصغيرة يجعله يقدر الفتاة ويحبها، وتكسبه الرغبة في عمل المزيد من أجلها في المستقبل.
  • الاهتمام بالتفاصيل: على المرأة أن تسأل الرجل عن أحداث يومه، ثم الاستماع لما يخبرها به؛ حيث يعد الاهتمام بمعرفة تفاصيل يومه علامة على الحب.
  • المدح: لا يجب التخطيط والتفكير كثيراً بالمديح الموجّه اتّجاه الرجل؛ حيث يساعد مدح الرجل ومجاملته على جعله يحب المرأة ويقدرها حتى لو كان التعبير عن الإعجاب صغيراً أو بسيطاً.


التصرف بعفوية

على المرأة أن تكون على طبيعتها تماماً عند التعامل مع رجلٍ ترغب في جعله يحبها، وتحديداً عندما يتعلق الأمر بالأمور الشخصية والخاصة؛ فالتظاهر بشخصية أخرى لا يجذب الرجل على الإطلاق، ويجعل الفتاة تبدو بأنّها غير مقتنعة بنفسها وشخصيتها، مما يجعل الشاب غير مهتم بها، وقد تنجح المرأة في إظهار شخصية أخرى لها لأسابيع، أو شهور، أو حتى سنوات إلّا أنّها في النهاية ستشعر بالتعب من إخفاء شخصيتها الحقيقية، وعلى الفتاة أن تحرص على أن تكون على طبيعتها من البداية، إذا كانت ترغب في رجل يحبها بجنون على المدى الطويل، وعلى سبيل المثال لا يجب على الفتاة التي تمتلك شخصية قوية ومركزاً وظيفياً مرموقاً ان تلعب دور الفتاة الغبيه والبلهاء، وإذا كانت الفتاة تكره ارتداء الكعب العالي، فلا يجب أن ترتديه.[٣]


المراجع

  1. Sarah Crest, "How to Get a Guy to Fall for You"، www.wikihow.com, Retrieved 28-3-2018. Edited.
  2. Kelsey Robertson, "10 ways to make him fall more in love with you every day"، www.famifi.com, Retrieved 28-3-2018. Edited.
  3. Daniel Long (27-2-2017), "How to Make a Man Fall Madly in Love With You: 13 Tips on Making a Guy Like You"، www.pairedlife.com, Retrieved 28-3-2018. Edited.