كيف أجعل البنت تحبني بجنون

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٥:٥٠ ، ٩ أبريل ٢٠١٨
كيف أجعل البنت تحبني بجنون

جعلها محور الحديث

تنجذب الفتيات بشكلٍ أساسي للشخص الذي يكون مُستمعاً جيداً لأحاديثها، ومن المهم عند محاولة كسب قلب الفتاة القيام بمقاومة كافة مغريات الحديث عن الذات وتحويل الحديث ليتمحور حول الأمور التي تتعلق بالفتاة، فعلى سبيل المثال يمكن بدء الحديث بإبداء الإعجاب بقطعةٍ معينة ترتديها الفتاة، كالعقد مثلاً، ممّا سيدفعها للحديث عنه وفتح المجال لأحاديث أخرى وبالتالي توليد الحب في قلبها.[١]


تقديم الهدايا

يرغب الجميع دون استثناء بتلقي الهدايا، ولكن قد يكون لتقديم الهدايا بطريقةٍ معينة تأثير ووقع أقوى على القلب من غيره، ومثال ذلك محاولة إهداء الفتاة الزهور خلال أمسية عشاء، فمثل هذه الهدية تتطلّب تقديمها بشكلٍ بسيطٍ دون تكلفة وإضافة هدايا أخرى إلى جانبها؛ حتّى لا تشعر الفتاة بالضيق أو أنّها مُلزمة بتقديم شيءٍ مقابل ذلك.[١]


التخطيط لموعد غرامي

ينطوي التخطيط لموعد غرامي على فائدة تتمثل بأسر قلب الفتاة، وذلك عندما ترى أنّ الشاب قد خصص بعضاً من وقته في التخطيط لنزهة تجمعهما معاً، وقد حضّر ما يلزم ذلك من بطانية أو سترة إضافية لرفيقة نزهته، إلى جانب تفقد ما قد تحتاجه هناك، مع ضرورة الحرص على عدم التكلف في التحضيرات وجعل التخطيط بسيطاً ليلقى وقعاً أكبر في قلبها.[٢]


طرق أخرى لاكتساب حب الفتاة

يمكن اتباع طرق أخرى لجعل الفتاة تهيم حُبّاً، ومنها ما يأتي:[٣]

  • الاهتمام بشكلٍ جيد بالمظهر الخارجي وما يتعلّق به من نظافة شخصية وأناقة وما إلى ذلك.
  • مُحاولة الشخص أن يكون مُسليّاً ومُضحكاً قدر الإمكان، فذلك من شأنه أن يُشعر الفتاة بالاسترخاء والاستمتاع برفقته والتعلق به.
  • الحفاظ على قدر من الغموض في العلاقة، بحيث يختفي عن ناظريها لفترات من الوقت بسبب أنّ الفتيات يُبدين اهتماماً أكبر بالشاب الغامض.
  • التحول لرجل نبيل، وهذا يتطلّب بعض الممارسات الروتينية كفتح الأبواب لها، ودفع الحساب عند تناول شيء مُشترك، والالتزام بالوعود التي يقطعها وما شابه ذلك.


المراجع

  1. ^ أ ب Chris Ellis, "9 Successful Ways To Talk To Women And Make Them Love You"، www.lifehack.org, Retrieved 27-3-2018. Edited.
  2. Sheiresa Ngo (18-2-2016), "How to Make a Woman Fall in Love With You"، www.cheatsheet.com, Retrieved 27-3-2018. Edited.
  3. "How to Make a Girl Become Obsessed with You", www.wikihow.com, Retrieved 27-3-2018. Edited.