كيف أجعل فتاة تحبني بجنون

بواسطة: - آخر تحديث: ٢٠:٠٣ ، ٢٠ يونيو ٢٠١٤
كيف أجعل فتاة تحبني بجنون

سؤال حيّر الكثير من الشبان ومازال يحيّرهم ، فكيف يجعلون الفتاة تهواهم وتحبّهم بجنون أو تقع بغرامهم ، عزيزي الشاب ما تتساءل عنه ليس بالأمر السهل فالفتاة مشاعرها صادقة ، ولا تتّجه لأي شاب ، بل تذهب وتتّجه إذا شعرت بصدق المشاعر والأحاسيس ، وتحب وتهوى من تشعر بقربه نحوها ، فحوّاء عاطفيّة وتتغذّى على العاطفة والحب والحنان ، ولا يهمها إلا صدق المشاعر ، ولكي نساعدك في إيجاد حل لتسائلك وجعل الفتاة تحبّك بجنون ما عليك الا القيام بما يلي :

1. عاملها وكأنّها طفلتك المدلّلة ، وهذا لا يعني أنّك تعاملها كطفلة بالفكر بل دلّلها ، وأشعرها بوعيها وبعمرها ، وأشعرها بروحها الطفوليّة .

2. أهتم بنفسك وأناقتك ، وطوّر من نفسك ، وأبحث عن الصّفات التي تحبّها وحاول إكتسابها ، وحافظ على نظافتك وأناقتك وطلّتك الباهية أمامها .

3. لا تشعرها بالملل ، عندما تتحدّث معها أشعرها بإستمتاعك وأنت معها ولا تنظر للساعة ، أنظر اليها وأظهر حبّك وإهتمامك لها بشكل مستمر .

4. كلام الغزل ، أكثر ما يجن به الفتيات هو الكلام العذب المعسول ، فيجذبها نحوك ، ويعلقها بك بشكل جنوني .

5. أثبت رجولتك ، أشعرها برجولتك وحمايتك لها فالفتيات تحب الرجل الذي تشعر بالأمان معه ، فهي دائماً تكون إمّا بحماية أبيها أو حماية زوجها ، فيجب أن تشعرها برجولتك وأنّك قادر على حمايتها ورعايتها.

6. كن جريئاً ، بادر في إظهار مشاعرك فالرجل بنظر الفتيات هو الجريء الذي يبرز مشاعره دون خوف أو خجل ، فهو واثق من نفسه .

7. أشعرها بإهتمامك ، إهتم بالأمور التي تحب ، واهتم بتفاصيلها الصغيرة والكبيرة ، ولا تشعرها بسخافتها إذا اهتمت بأمر أنت تراه سخيفاً .

8. إعرف أحلامها ، يجب أن تعرف أحلامها وأهدافها وساعدها في تحقيقها ، فالفتيات لا يحببن الشبان الذين يحبطون من أهميّتهن ، فيجب أن تساعدها وتحفّزها للوصول لأهدافها . أيها الشاب أنت تريد أن تجعل الفتاة تحبك بجنون ، فهل أنت تستحق ، فالفتاة عندما تقع بالغرام والحب تكون صادقة بمشاعرها ، فقلبها هو دائم التحكم بها وبأفكارها وبقراراتها أيضاً ، لهذا كن دائم القرب من قلبها ومن مشاعرها وأشعرها بالحب والحنان وإعطف عليها كما يعطف عليها أباها ، وأشعرها بأهميتها بالنسبة لك .