كيف أجعل فتاة تحبني كثيراً

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٥٥ ، ٢٢ ديسمبر ٢٠١٤
كيف أجعل فتاة تحبني كثيراً

الحب عند النساء

المرأة بطبيعتها تطغي عليها العاطفة وتفكّر بعاطفتها أكثر من عقلها وليس جميع النساء أو بالشكل المطلق ، فالفتاة كالفراشة تعجبها الكلمة الجميلة والصدق والإخلاص ويقتلها الكلمة وتكره الخيانة والكذب ، فالأنثى دائماً تبحث عن الحب بفارس أحلامها الذي تتخيّلهُ بكلّ لحظة وتنتظر ذلك الرجل الذي تريد أن تسعدهُ وتسعد نفسها معهُ ، فالرجل قد يشعر بالفرحة الكبيرة عندما يجعل الفتاة تقع في حبّهِ ، ولكن كيف تجعلها تعشقكَ وتحبّكَ حدّ الجنون !!! .

كيف تجعل فناة تقع في حبّكَ

هناك بعض الأمور التي يتّفق عليها جميع النساء بالرجل الذي تريد أن ترتبط بهِ ويكون من نصيبها ، وهذه الأمور التي يجب أن تكون موجودةُُ فيك هي :

  • الصدق : الرجل لا يلقّب بالرجولة بل بالأحرى الرجولة والكذب لا يجتمعان مهما كانت صفات الرجل ، فالرجل لسانهُ هو الذي يحدّد مصيرهُ بين الرجال ، فيجب أن تكون صادق مع الأنثى التي وثقت فيك ووضعت كلّ الثقة بالعلاقة فيما بينكما ، فكن صادق معها من اللحظةِ الأولى وإيّاكَ أن تكذّب عليها من أجل أن تكسب ودّها .
  • الإخلاص : بعد أن تدخل على علاقة مع الفتاة التي تريد أن تحبّك وتريد أن تكمل طريق الحياة معها فيجب عليكَ أن تخلص لها ولا تنظر لغيرها ، فإن رأت هذا الأمر موجود فيك فاعلم أنّها سوف تعشقكَ لحدّ الجنون ، فمن النادر أن تجد رجل يغضّ من بصرهِ إحتراماً لفتاة موجودة في داخلهِ ، أو إحتراماً لنفسهِ لكي يحترم الفتاة التي سوف تدخل حياتهُ وتنير لهُ الدرب .
  • التغيير : الرجل الذي لا يوجد بحياتهِ فتاة أو إمرأة يحبّها فهو رجل مبعثر المشاعر وحياتهُ غير منظّمة في العمل والقول والفعل ، فإن أحبّ فتاة من قلبهِ فاعلم أنّ التغيير يجب أن يحصل فيك من أجل أن تكسب ودّها ومحبّتها ، فما أجمل الرجل الذي يتغيّر من أجل فتاة أحبّها وأخلص لها ، فكن على يقين أنّك يجب أن تفعل المستحيل لكي تطرق قلبها وتكون أوّل من يدخل قلبها فعليكَ بالتغيير مهما كان في العمل أو الحياة اليوميّة وما شابهها .
  • الوفاء بالوعود : إن وعدّتَ فتاة بعمل معيّن أو فعل معيّن كأن توعدها بالزواج فهذا أمر بغاية الجمال بل هو أهمّ وعد يجب أن تعطيهِ للفتاة التي تريد أن تكمل حياتكَ معها ، فإن وعدّتها بالزواج مثلاً عليكَ أن توفي بوعدم وتكن رجلاً ذو معنى ولا تكسر قلبها بوعود مزيّفة فاعلم أنّكَ سوف تلقى النتيجة وستردّها لكَ الأيّام ، فإن وعدّتها بالزواج فعليكَ بفعل ما تستطيع وصدقاً ستكون أسعد الناس إن وعدّتها وأوفيت بالوعد وستكون لكَ إمرأة بأربع نساء .
  • كن مجنونا لأجلها : المرأة لا تحبّ العقلانيّة في الحبّ فيجب أن تكون مجنون في حبّها ، كأن تشتري لها الورد من غير أن تطلب ومن غير مناسبة أو تدهشها بفعل معيّن تجد فيها ما تحبّ وما تشتهي ، فيجب أن تكون مجنون معها ورجل عاقل مع الآخرين ، فالجنون هو أساس الحبّ عند الفتاة بالفعل والقول .