كيف أسمن بسرعة كبيرة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٠٢ ، ١٨ يناير ٢٠١٥
كيف أسمن بسرعة كبيرة

تشكل النحافة الشديدة مشكلة بالنسبة للفتيات اللواتي يعانين من النحافة الشديدة والأشخاص اللذين اللذين يعانون من النحافة الشديدة والهزال بشكل عام ، وتعتبر المرأة التي تمتلك القوام الممتلئ من مقاييس الجمال في بعض الدول وبشكل عام يعتبر معظم الشعوب أن المرأة التي تمتلك القوام الممتلئ والجسم الذي يحتوي على منحنيات من أكثر الأجسام جمالاً وإغرءاً ، وتلجأ العديد من الفتيات إلى أساليب العلاج من النحافة الشديدة سواء باستخدام الأدوية الكيميائية أو باستخدام المغذيات الصناعية أو من خلال عمليات التجميل ، وتعتبر هذه الطرق من أخطر الطرق التي لا ينصح بالقيام بها في معظم الأحيان حيث يجب أن يلجأ الإنسان قدر المستطاع إلى الطرق الطبيعية والتي يمكن الإستفادة منها بشكل كبير لأنها تكون متوافرة في معظم بيوتنا ولسنا بحاجة إلى مبالغ طائلة حتى نحقق النتائج المرجوة من خلالها .


ولكن يبقى السؤال هو كيف لنا أن نحقق زيادة في الوزن بشكل كبير جداً وبسرعة قليلة جداً ؟ يجب أن نطبق إحدى الطرق التالية للحصول على أكبر زيادة في الوزن وهي كالآتي:

  1. دبس التمر:يعتبر دبس التمر العالاج الأساسي والمفيد جداً لعلاج النحافة وللحصول على زيادة سريعة في الوزن ، حيث يسمى في بعض الأحيان عسل التمر ، ويكون قوامه مثل قوام العسل ولونه يكون أسود وهو متوفر بشكل كبير لدى مختلف المحلات التجارية ومحلات العطارة ، كما أن دبس التمر يعتبر من المواد الغذائية التي ليس لها أي أضرار أو آثار جانبية .
  2. طريقة تناول دبس التمر لزيادة الوزن : قومي بإضافة خمس ملاعق طعام كبيرة إلى مئتي غرام من الكاشو وقومي بتناولها كوجبة خفيفة بين الوجبات الرئيسية ، كما يمكنك أن تضعي ملعقة طعام من دبس التمر في كوب ماء والقيام بشربها مرة صباحا ومرة مساءاً بالإضافة إلى الطريقة السابقة، كما يمكنك تناول التمر المحشي بالكاشو بالإضافة إلى دبس التمر فهو فعال في زيادة الوزن .
  3. طريقة الموز والعسل:يمكنك تناول عشر حبات من الموز يوميا لمدة أسبوعين متتالين مع تناول أربع ملاعق من العسل جانيب الوجبات الثلالث الرئيسية التي يجب أن تتناوليها بشكل يومي خلال اليوم ويمكنك أن تضعي ملعة من العسل في كوب الماء وشربه مرة صباحاً ومرة مساءاً وهذه الطريقة كفيلة بزيادة وزنك خمس كيلو غرامات خلال أسبوعين .