كيف أعرف زوجي يحبني

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٧:٢٢ ، ٧ سبتمبر ٢٠١٤
كيف أعرف زوجي يحبني

كيف اعرف زوجي يحبني ؟؟؟؟؟؟؟؟ تعتبر الحياة الزوجية من أكثر المراحل قداسة في تاريخ الإنسان ، فهي تعمل على ضم إمرأة لبيت رجل غريب عنها ، فيتشاركا مع كل الأمور الحياتيه المختلفة ، فتقف المرأة مع زوجها تارة ، ويقف الرجل مع زوجته تارة أخرى ، وتتولد بينهما إنسجامات من نوع أخر ، نوع لا يمكن لآي علاقة أن تقود إليه مهما كانت ، فهذا الرابط المقدس الذي جمع بينهما ما هو إلا عقيدة الحب والوئام الذي أرادها كل منهما للأخر ، وبين هذا وذاك ، فإن المرأة تحب أن تبين حبها للرجل ، على خلاف الرجل تمام ، فهو يحب أن يجعل مشاعره خفيه ، حتى يكيد بها المرأة ، فهي لا تعلم أنه يحبها ، ولكن إن أصابها مكروه ، فستجده يتصدى له ، ويقف بكل جوارحه معها ، فقلبه الممتلئ بالحب ، لا يمكن إلا أن يكون عامرا بحبها ، وحنانها .

كيف أعرف زوجي يحبني ؟

هناك العديد من الأمور التي يجب على المرأة ملاحظتها لتعرف إذا كان زوجها يحبها أو لا ، هي كالتالي :

أولاً : الزوج إن أخبرك عند الصباح أنه يحبك ، وإن أمسى على هذه الكلمة فإعلمي أنه يحبك بكل جوارحه ، فلولا ذلك لما اضطر ليقول لك اياها ، فحاولي أن تكوني متبنية لمشاعره ، وصدقيه في كلماته التي يخبرك بها ، فلولا هذه العلاقة لما كان من الممكن أن تشعري بهذا الحب أبداً ، وعليكي أن تعلمي أن الرجل عندما لا يكون مضطراً لعلاقة ما ، فإنه يغادرها بدون أي عذر .

ثانياً : عندما يخبرك الرجل بأسراره ، وأسرار عمله ، ويبوح لك عما يجول في خاطره من مشاعر ، سواء أكانت ايجابية أو سلبية ، فإعلمي أنه يحبك ، بل ويفضلك على نساء الكون .

ثالثاً : عندما يحب الرجل ، فإنه يحب أن يخبر الناس عنك ، ويأخذك أثناء خروجه للعشاء أو لحفلة ما ، ويحتفي بك أمام أصدقائه ، وزملاء العمل ،ويقدمك إليهم بطريقة تبعث على الفخر والإعتزاز .

رابعاً : إن أحب الرجل ، فإنه يوفر للزوجه كل الاحتياجات التي تطلبها ، منه ، سواء أكان بحالة مادية جيدة أو لا ، فتجده يسعى بكل جهده ليكون على قدر عال من المسؤولية ، لأن هذه المرأة أصبحت مسؤولة منه ، وواجب عليه أن يلبي لها كامل احتياجاتها .

وفي الختام ، فان الرجل حتى وإن لم يوفر لك كل ما سبق ، فانه بالتأكيد لو لم يكن يحبك ، لما اختارك شريكة لحياته ، ورفيقة له طوال عمره ، فالرجل حتى في طريقة حياته ، يميل في الغالب إلى عدم البوح ، وهذا ليس عيباً على الإطلاق ، وإنما مربك جدا ًبالنسبة للمرأة .