كيف اجعله يقع في حبي

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٠٤ ، ٢٨ يناير ٢٠١٥
كيف اجعله يقع في حبي
تعتبر العلاقة بين الرجل والمرأة من أسمى العلاقات الاجتماعية ، خاصة تلك التي لم يكتب لها أن تكون أساسية كالزواج ، ولكننا لا يمكن أن نقلل من أن العلاقات التي تأتي قبل الزواج ، تعتبر المفتاح لكي يتم التعارف بين الرجل والمرأة ، خاصة ان كانت في اطر معينة ، كالعمل ، والعلاقات الأسرية المختلفة .

فكيف يمكن للمرأة أن تلفت انتباه الرجل ، وتجعله يقع في غرامها ، هناك العديد من الطرق التي تجعله يلتفت لحبها ، وهي :

اجعلي نظرك لا يقع الا عليه :

فان جمعتك بالرجل جلسة معينة ، فلا تترددي في النظر اليه نظرات خجولة ، واجعليه يشعر بذلك ، ثم ارفعي نظرك عنه بخجل ، وارسمي ابتسامة خجولة عندما يأتي ، وسلمي عليه بتهذيب يلفت الانتباه .

تممي على حديثه :

فكوني منتبهة جيدا الى حديث الرجل  ، واجعليه يعلم أنك معجبة به ، من خلال اهتمامك بكل مايقول ، وتممي على كلامه ، وتبني وجهة نظره ، ودافعي عن فكرته ، ان لاقت بعض الاعتراض .

كوني مستقلة برأيك :

فالرجل يحب المرأة التي تعبر عن رأيها بحرية واستقلالية ، واجعلي حديثك محور اهتمام ، وخوضي حوارا مع من حولك ، وان كان موجودا اطلبي رأيك في حديثك ، واجعليه يقتنع بكلامك ، ووجهي معظم كلامك اليه ، واسعي جاهدة لتبرزي أثناء الجلسة .

الرجل لا يحب المرأة التي تصارح بحبها :

فاياك أن تصرحي رجلا بحبك له ، أو اعجابك به ، بل أظهري بعض الاهتمام ، وتواجدي في كل الأماكن التي يعتقد أنه سيذهب اليها ، وحاولي أن تكوني دائما أمامه .

كوني أنثى :

فالرجل لا يحب المرأة المسترجلة ، بل يحب المرأة التي تظهر بكامل أنوثتها سواء كان في الحديث أو في طريقة التعامل ، فلا تجعلي صوتك مرتفعا ، بل تحدثي بلطف ، واياك أن تستعملي يديك للتلويح ، أو الاشارة الى الأشخاص المحيطين بالقرب ، واجعلي مشيتك بطيئة نوعا ما .

كوني مبتسمة على الدوام :

فأكثر شيء يزعج الرجل هي المرأة التي تنوح على الدوام ، أما المرأة المبتسمة دوما ،فهي شخصية محبوبة بالنسبة له ، فان أردتي ان يشعر بحبك ، فعليك أن تظهري حبك له ، ولا تترددي في الحفاظ على شخصيتك القوية ، ولا تتذللي له أبدا ، فان أحبك ، فانه سيأتي لك .

وفي الختام ، فان هذه الأشياء من أكثر الأمور التي تقرب الرجل منك ، وتجعلك بالنسبة له المرأة المناسبة لأي علاقة في المستقبل ، فاستعدي لآن تكوني على حسن ظنه ، وحافظي على سره ، واجعلى نفسك فوق كل شيء ، وان شعرتي أنه لا يناسبك في النهاية ، فيمكنك التخلي عن العلاقة قبل أن تصبح عميقة جدا .