كيف اجعل الشاب يحبني

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:٤٢ ، ٧ يوليو ٢٠١٤
كيف اجعل الشاب يحبني

كل فتاة ترغب بان تكون محبوبة من قبل الآخرين، فالحب شيء جميل يزين الحياة ويجعل لها طعما مختلفا، وما يزيدها جمالا عندما تكون إنسان محبوبا من قبل شخص يعمل كل ما بوسعه لكي يجعلك سعيدا، الحب بالنسبة للفتيات يختلف عنه بالنسبة للشباب الفتاة إذا أرادت أن تحب شخصا تخلص في حبة، لذلك دائما في حالة بحث مستمر عن الطرق التي تجعل منها فتاة مقبولة من الجنس الأخر حتى تعيش الحياة بطعم الحب وتشعر بالمشاعر التي تحلم بها كل فتاة،  هي تبحث عن الحب الصادق النبيل الشريف.

لكي تكون الفتاة مقبولة وتجذب نظر شخص معين ترغب في تقيم معه صداقة سواء في الجامعة أو في العمل ، تعتبر الجامعة هي المكان الأكثر جمعا لكلا الجنسين لذلك كثير من الصدقات تبدأ من الجامعة، الشاب مثله مثل البنت هناك مواصفات يضعها في رأسه حول فتاة أحلامه، هناك مجموعة من المقاييس والموصفات التي يحاول البحث عنها، ونحن هنا سوف نضع بعضي الطرق التي تساعد الفتاة في الحصول علي حب الشاب التي ترغب فيه.

هناك مواصفات مشتركة بين الشباب بالنسبة للفتاة التي يريدون أن يحصلوا عليها أي يحبوها ، أولها الفتاة الرشيقة صاحبة الجسم الممشوق والوجه الحسن، لكي تجعلي الشاب بحبكي عليك أن تمتلكي جسم جذاب وهذا ممكن أن تحصل علية من خلال الحفاظ علي ممارسة الرياضة ووضع حمية غذائية حتى تحافظي علي جسمك.

الشاب الذين يريدون إقامة علاقة حب جادة وصادقة يبحثون عن الفتاة صاحبة الشخصية القوية، لذلك لكي تجعلي الشاب يحبك يجب أن تكوني واثقة من نفسك قوية شخصيتك تشعري من أمامك انك ليست لقمة سهلة، في هذا تحصلين علي الشاب صاحب القلب الصادق ، مو شاب هدفه التسلية بالبنات، كوني ثقيلة ورزينة لان الشباب يحبون الفتاة القوية لا الفتاة ضعيفة شخصية تركض خلف الشباب فهذا لا يجذب لكي شابا هذا يجذب لكي عارا ويزيد من غرور الشباب وتضيعي من يديك الشاب التي ترغبين بان يكون حبيبك يوم من الأيام.

الشاب يحب الفتاة الخجولة المؤدبة الخلوقة مو البنت لكل فترة تقيمين علاقة مع شاب وأخلاقها مو تمام، لذلك إذا أردتي أن تجعلي الشاب يحبك كوني خجولة وصاحبة أخلاق عالية وواضحة في تعاملاتك وعلاقاتك مع الآخرين.

التواضع وعدم التكبر علي الآخرين،  من الصفات التي يحبها الشاب، لكي تجعلي الشاب يحبك كوني لا طبيعتك لا تتكبري علي غيرك احترمي جميع الزملاء سواء كان في الدراسة أو العمل، فالفتاة الطيبة صاحبة الأخلاق العالية هي الفتاة المفضلة التي يرغبها الشباب الجادين في إقامة علاقة حب مع فتاة تكون في يوم من الأيام زوجة له قادرة علي حماية وصيانة عرضه في غيابة وتربية أولاده تربية سليمة.

لكي تجعلي الشاب يحبك كوني فتاة مميزة مختلفة عن باقي الفتيات فالفتاة المميزة دائما يسلط عليها الأضواء من قبل الشباب، فالفتاة تكون مميزة يعلماها ، بوظيفتها،  بعائلتها،  بنسبها،  بجمالها وغيرها من المميزات التي تجذب الشباب إليها كل حسب رغبته.