كيف اجعل الفتاة تحبني

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٤٨ ، ١٢ مايو ٢٠١٤

الحب هو حالة من الشعور الداخلي الذي يحرك أحاسيس الإنسان للإنجذاب للجنس الآخر ، وينتج عنه تصرفاتٍ مغايرةٍ لما اعتاد عليه الشخص بأن يتصرف في حياته اليوميي .

ومن مظاهر أو علامات الحب :

1- هي شرود الذهن لدى المحب ،

2- والبدء بحب أشياء جديدةً لم يكن يحبها في السابق ،

3- ومنهم من يبدأ بالإهتمام بمظهره لا شعورياً أثناء حدوث هذا الإنجذاب ،

فكما نعلم أن المظهر له دورٌ كبيرٌ في لفت النظر بشكل عام ،

4- وأيضاً من مظاهر الحب التي تظهر على المحب هو إهمال الأمور اليومية مثل الدراسة والعمل والنوم أساساً على حساب الذهول والشرود العقلي الناتج عن مشاعر الحب..

وهناك الكثير من الأمور التي على المحب فعلها لجعل محبوبته تبادله نفس هذا الشعور ، وهو شعور الوقوع بالحب ، وذلك من خلال أداء أشياء معينةٍ قد تختلف من إنسانٍ إلى آخر وفقاً لشخصيته ، ومن هذه الأمور هي:

كيف أجعل الفتاة تحبني :

التعمق في معرفة الفتاة : فعندما تعرف المعلومات الشخصية عن هذه الفتاة وكل ما يتعلق بها كالتقرب من أصدقاءها كان الأمر أكثر عفويةً وسلاسةً عندما تعرض عليها حبك ، فبالتالي أنت تعرف ما تحب هذه الفتاة وما تكره ، وهي نقطة أساسية لتغير نفسك بناءاً على ماتحبه هذه الفتاة وماتكرهه ، فقمة الرومانسية عند حواء هو أن ترى آدم يتغير لأجلها..


المفاجآت الغير متوقعة : بما أنك أصبحت تعرف شيئاً من تفاصيل حياتها فإنك على الأغلب أصبحت على معرفةٍ بأهم المناسبات التي تخصها كعيد ميلادها مثلاً وأن تحضر لها هديةً ملائمةً لتشعرها بإهتمامه بها حتى ولو كان الأمر من باب الصداقة ، فهي بالتأكيد ستلاحظ هذا الأمر وتقدره وتبدأ بإعارتك الإهتمام على مافعلت.


كن طبيعي قدر الإمكان : عليك التصرف بطبيعية قدر الإمكان بعيداً عن التقليد والتزييف ، أي لا تقلد شخصاً في مظهره لأنه يبدو وسيماً عليك أن تجد من الثياب ما يناسب شخصيتك وشكلك ولون بشرتك ، كما عليك أن تتحدث كما اعتدت لكي لا تبدو لهجتك مصطنعة ، ولتكن أكثر صدقاً معها ، ولتعلم أن الرجل المفضل لدى النساء هو الشخص الصادق.

وبذلك تستطيع أن تكسب قلب المرأة ولكن لا تنسى أنه يمكنك المحاولة لفترة معينة ثم التوقف ، ومن ثم إعادة الكرة لتحس المرأة بالتغيرات التي تحدث من حولها من خلال محادثتك لها أو اهتمامك المفاجئ بها ، فإذا أنقطع هذا الإهتمام وشعرت به المرأة فإعلم أنها بدأت بالوقوع في شباك حبك...