كيف اجعل امراة تحبني

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٨:١٥ ، ٢٤ أغسطس ٢٠١٤
كيف اجعل امراة تحبني

في كثير من الأحيان نحاول أن نكون جديين في علاقة ما، من أجل الحصول على من نحب، فالعلاقات التي تأتي بالسهل، ففي الغالب تذهب بالسهل أيضاً، فالرجل عندما يحب إمرأة ما، فإنه يلجأ إلى طرق متعددة للحصول عليها ، ولكن هذا الأمر يعتمد على المرأة نفسها، فقد لا تسمح لك بالإستمرار في المحاولة معها، وعلى الرغم من ذلك، فللرجل أساليبه التي تساعده في الوصول لما يريد.

كيف أجعل امرأة تحبني :

إذا أراد الرجل أن يلفت إنتباه امرأة ما، وأن يحادثها لكي يتوصل إلى قلبها، فعليه أن يكون على قدر عال من الأخلاق، والإحترام، فلا يمكن للمرأة أن تسلم قلبها لرجل بدون أن تشعر معه بالأمان، وإليك الآن عزيزي الرجل بعض الأمور التي ستجعل المرأة تقع في غرامك.

1. عليك عزيزي أن تثبت للمرأة أنك رجلا في تصرفاتك، وأخلاقك، وكافة أمور حياتك، فالمرأة أكثر ما تكره هو الرجل الذي يحترم وعوده، والذي يتملص من مسؤلياته، فإن أردت للمرأة أن تحبك، عليك أن تبذل جهدك، لتثبت لها أنك تستحق قربها.

2. يمكنك أن تستغل وجود بعض صديقاتها في مكان ما، وقم بالسؤال الخفي عنها، واجعلهن يشعرن باهتمامك بها، ولآنهن صديقاتها، فسيقمن بابلاغها على الفور، وستكون على استعداد لتتبع حركاتك، لتعلم ان كنت مهتما بها أو لا، وفي حال لاحظت إهتمامك عن قرب، فستقوم بالاهتمام بك، وستعمل على تتبع أخبارك كما تفعل معها تماماً.

3. كن على يقين أن المرأة أكثر صفة تكرهها في الرجل هي صفة الكذب، فان كنت من الذين تتملكهم هذه الصفة ، فعليك أن تتخلى عنها فورا، وليكن في معلوماتك، أن المرأة تستطيع أن تشكف زيف الرجل وقبح أخلاقه بمجرد النظر، فحاول أن تكون رجلا أمامها، ومن ورائها، ولا تستهين بها أبدا.

4. تحتاج المرأة للرجل لكي يساندها في كل أمور حياتها، فكن بقربها وقت الحاجة، وعندما تقع في مشكلة، اجعلها تراك أمامها في المقدمة لتقدم المساعدة لها، ولا تقوم بالتقليل من شأنها، أو بشأن حاجاتها.

5. تحب المرأة الرجل المرح، الودود، كثير العلاقات، وكثير الشعور بالأخرين، فكن كذلك، لكي ترسم بسمة على شفاهها، ولكي تشعر بك، يمكنك أن توجه لها الحديث في معظم الوقت، أو أن تقوم بالنظر إليها أثناء الحديث، وقلبها سيدلها على مشاعرك الصادقة، وستعمل على الاستفادة من ذلك.

وفي الختام، ان أردت أن تكون على قدر كبير من اللباقة أمام المرأة، فلا تقلل من هيبتها، أو وجودها، واجعل شخصيتك هي التي تطغى لتصل لقلبها.