كيف اكتشف خيانة زوجي

بواسطة: - آخر تحديث: ١٣:١٨ ، ٢٤ يناير ٢٠١٦
كيف اكتشف خيانة زوجي

خيانة الزوج

تتعرّض الكثير من النساء لمشكلة خيانة الأزواج لهنّ دون أن يدركن ذلك؛ حيث يتفاجأن بعد مرور السنوات بأنّهنّ كنّ يعشن مع زوجٍ لا يُقدّر زوجته ويستبدلها بأخرى دون أن يُراعي مشاعرها. سوف نتطرّق هنا إلى الحديث عن بعض الأمور التي يمكنك ملاحظتها سيّدتي لاكتشاف خيانة زوجك لك.


كيف تكتشفين خيانة زوجك

  • إذا أصبح زوجكِ لا يتحدّث إليكِ إلا نادراً عليك الانتباه لذلك، فهو ربّما يَقضي أغلب وقته مع عشيقته، ويكون قد تَعوّد على الحديث معها وتعوّد على اسمها، فيخاف أن يذكر اسمها دون قصد أمامك، ولذلك يصبح دائم الانشغال إمّا بالعمل أو بمقابلة أصدقائه كي يتجنّبك.
  • إذا أصبح زوجكِ لا يراكِ جميلةً وجذّابةً كالسابق، ولا يشارككِ همومه ومتاعبه في العمل، ولا يتحدّث معكِ عن حياته الشخصية، ولا يقول لكِ كلمات الحب التى تعودّت على سماعها منه، ولا يذهب معكِ إلى المناسبات والزيارات الاجتماعيّة إلى الأهل والأقارب وخصوصاً بيت الأهل، ولا يَخرج معكِ في سهرات رومانسية ولا حتّى عائلية مع الأولاد اعلمي حينها أنّه قد يكون يعرف غيرك من النساء.
  • إذا أصبح زوجكِ يعتني بنفسه ويهتمّ بأناقته، ويَحلق ويستحمّ كل يوم، ويضع أغلى العطور، ويلبس أغلى الماركات من الساعات والأحذية والملابس، ولا يَخرج من البيت إلّا وهو متأنّق بأبهى طلة، فعليك أن تعلمي أنّه يفعل ذلك لأنّه يريد أن يجذب عشيقته إليه، ويجعلها تُعجب به وتحبّه وتتمسّك به رغم ظروفه.
  • عليك مراقبة ملابسه إذا كانت عالقةً عليها شعيرات نسائيّة أو رائحة عطرٍ نسائيةٍ غير عطركِ الذي اعتدتِ على وضعه، وراقبي أيضاً سيّارته وخاصّةً الكرسيّ الذي بجانبه، ولاحظي إن عُدّل بطريقةٍ غير معتادة أو وجدت عليه شيئاً ملك امرأة.
  • إذا أصبح زوجك يُعاملكِ أنت والأولاد بقسوةٍ وعصبية، ولا يُطيقك، ويضرب أطفالكِ لأسبابٍ تافهةٍ جداً ويفسّر ذلك بأنّها لحظات شقاوةٍ منه ولا يقصد ذلك اعلمي أنّه يفعل هذه التصرّفات كي يُخفي خيانته وكذبه عليك أنت والأولاد.
  • يُصبح في حالةٍ دفاعيةٍ دائماً عن نفسه، وعندما يتحدّث إليكِ يكون متوتّراً في كلامه، وينتقدكِ على كلّ شيء، ويحمّلك سبب الشجار، فيقول لك إنّكِ أنت من افتعلتِ الشجار والمشكلة لأنّك نكديّة ولا تُطاقين أبداً .
  • يُصبح دائم التكلّم على الهاتف ويُمسكه باستمرار، ويرفض أن تُمسكيه أو أن تُجري مكالمةً فيه، ولا يردّ على الهاتف إلّا بمكانٍ بعيدٍ عنكِ أو عن الأولاد، ويُطيل في مكالماته الهاتفية وفي وقتٍ متأخرٍ جداً من الليل.
  • يُصبح دائم الشرود والتفكير، ويَسمع أغاني الحب والشّعر، ويضحك ويبتسم دون سبب.
  • يسمح لكِ بأن تَنامي في بيت الأهل بالأيّام والأسابيع، ولا يَكترث ببعدكِ ولا غيبتكِ عن البيت لمدّةٍ طويلة.
  • بعض الرّجال عندما يخونون يصبحون كريمين جداً؛ فعندما تَطلب الزوجة المال يُعطونها دون أن يسألوها لماذا وكيف؛ فحين يتصرّف معك زوجك بهذه الطريقة عليك الانتباه، ولكن ننوّه إلى أنّه عليك التثبّت من جميع الأفعال التي تطرّقنا إليها وعدم اتّهام زوجك إلّا حين تثبت إدانته.