كيف اكون انثى بمعنى الكلمه

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:١٧ ، ١٨ فبراير ٢٠١٨
كيف اكون انثى بمعنى الكلمه

الحصول على مظهر أنثوي

هنالك العديد من النصائح والخطوات التي يمكن اتباعها للحصول على مظهر أنثوي، ولكن في النهاية يجب اعتماد ما يتوافق مع الشخصية، وما يعطي شعوراً بالراحة للفتاة، ومن الإرشادات العامة فيما يخص ذلك:[١]

  • ارتداء الملابس الملائمة وذلك باختيار الملابس بالمقاس المناسب بحيث تظهر جمال الجسم، ولا يعني ذلك ارتداء الملابس الضيقة، وإنما يعني تجنّب الملابس الفضفاضة جداً، والتي تخفي لياقة الجسم، وملامحه، لذا يجب الأخذ بعين الاعتبار شكل الجسم، والملابس المناسبة له.
  • اختيار الملابس الزاهية لأنه لكي تحصل الأنثى على مظهر جميل وجذاب، سواء في الملابس، أو الإكسسوارات، أو الأحذية، أو الحقائب، كما وينصح باستخدام الأحجار الكريمة مثل الزمرد في فصل الخريف لتجميل الملابس الخريفية، فالألوان ترتبط دائماً بالنشاط والجمال.
  • عدم الإفراط في وضع المكياج، فالأفضل ترك المجال لظهور الجمال الطبيعي.[٢]


الاهتمام بالصحة

الأنثى يجب أن تتمتع بصحة ولياقة بدنية جيدتين، وبالتالي ينصح بزيارة الطبيب عند التعرض لأي مشكلة صحية، فسحر الأنوثة يأتي من الصحة، والنشاط، والحيوية،[٣] وللحصول على صحة جيدة يجب اتباع نمط حياة صحي من خلال تناول الأطعمة الصحية وبخاصة الفواكه والخضار، والحفاظ على الوزن الصحي، والابتعاد عن التدخين، وإدارة الإجهاد، والحصول على ساعات نوم كافية في كل ليلة، وممارسة التمارين الرياضية على أساس منتظم.[٤]


التحلي بالأخلاق

هنالك الكثير من الصفات التي يجب على الفتاة التحلي بها لتكون أنثى بمعنى الكلمة، ومنها:[٥]

  • التواضع: جميع الناس يواجهون ضغوطاً عدة في الحياة، وبالتالي يجب التواضع، وقبول الصفات الشخصية بإيجابية، وتقبل الجمال في الجميع دون مقارنات.
  • اللطف: التحدث برفق ولين والتعامل مع الناس بلطف هو وسيلة قوية للتواصل وجذب الآخرين، كما أن المرأة الجميلة هي المرأة القادرة على إعطاء وتلقي الحب بطريقة متوازنة.
  • تشجيع الآخرين: جميع الناس يفشلون ويقعون، والأنثى الحقيقية هي التي تستطيع رؤية أفضل ما لدى الجميع، ولا تتسرع في الحكم والاتهام.
  • التهذيب: الأنثى الحقيقية لا تصرخ، ولا تستخدم نبرة الصوت العالية للتحكم بأي نقاش، وإنما تتحلى بالحكمة والذكاء، والابتسامة الدائمة.[٢]


المراجع

  1. "34 Tips On How To Be More Feminine In A Relationship", www.vkool.com, Retrieved 13-1-2018. Edited.
  2. ^ أ ب "10 TIPS FOR LADIES ON HOW TO BE MORE FEMININE, CHARMING AND ATTRACTIVE", www.beautyandtips.com, Retrieved 13-1-2018. Edited.
  3. "34 Tips On How To Be More Feminine In A Relationship", www.vkool.com, Retrieved 13-1-2018. Edited.
  4. Paige Waehner (22-12-2017), "Simple Ways to Live a Healthy Lifestyle"، www.verywellfit.com, Retrieved 13-1-2018. Edited.
  5. Vijaytha Murali, "8 Qualities Of True Feminine Beauty"، www.lifehack.org, Retrieved 13-1-2018. Edited.