كيف اوصل جهاز سامسونج بالكمبيوتر

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٤٣ ، ٢٠ يناير ٢٠١٥
كيف اوصل جهاز سامسونج بالكمبيوتر

يوجد عدة أجهزة لشركة سامسونج فهناك العديد من الأجهزة الخلوية أو أجهزة الموبايل وهناك أيضاً أجهزة التاب فهناك العديد من منتجات شركة سامسونج للأجهزة الإلكترونية دعونا أعزائي القراء نتعرف معاً في هذا المقال عن كيفية توصيل جهاز سامسونج بجهاز الكمبيوتر حيث يمكنك عزيزي القاريء من خلال هذه الخطوة أن تنقل كل محتويات جهازك الخلوي أو جهاز التاب على كمبيوترك الخاص فتصبح كل محتويات الجهاز على كمبيوترك الخاص. دعونا أعزائي القراء نتعرف معا في هذا المقال على طريقة توصيل جهاز السامسونج بالكمبيوتر.


طريقة توصيل جهاز سامسنوج بالكمبيوتر

يمكنك عزيزي القاريء أن تقوم بتوصيل جهازك الخلوي أو جهاز التاب الخاص بك بجهاز الكمبيوتر وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • تقوم باحضار الوصلة الخاصة بجهاز السامسونج وهي عبارة عن وصلة تكون مرافقة لجهاز السامسونج إذ تكون عبارة عن وصلة على شكل USB تقوم بوضع جزء منها في الهاتف والجزء الآخر يتم إيصاله بجهاز الكمبيوتر.
  • jقوم بالضغط على أيقونة my computer ومن هناك سوف تظهر لك أيقونة تحتوي على الملفات الخاصة بجهازك ويكون مكتوب عليها سامسنوج جلاكسي نوت أو سامسونج فون Samsung galaxy note أو Samsung galaxy phone .
  • بعد الضغط على هذه الأيقونة سوف يظهر لك أيقونة تحتوي على رمز card .
  • تقوم بالضغط على الأيقونة .
  • سوف يظهر لك ملفات عديدة وتطبيقات مختلفة وهي الموجودة على جهازك السامسونج فمثلا: يظهر لك ملفات الصور والأغاني وملفات الواتس اب والفايبر وكل شيء موجود ومحفوظ على جهازك كما وتستطيع عزيزي القاريء أن تقوم بقراءة الملفات الورقية التي قمت بتنزيلها على شكل ورود أو بي دي إف. Microsoft Word وpdf.


يمكنك عزيزي القاريء أن تقوم بنقل ما ترغب بنقله أو الإحتفاظ به على جهازك الكمبيوتر أو أي جهاز كمبيوتر آخر وذلك عن طريق النقر على الملف أو الصور أو الأغاني التي ترغب في نقلها على جهازك وذلك عن طريق النقر على هذه الملفات بالزر الأيمن ومن ثم اختيار خيار نسخ أو خيار قص ومن ثم يتم نقلها عن طريق اختيار الخيار لصق وولصقها في الملف المخصص الموجود على جهاز الكمبيوتر، بعد الإنتهاء من نقل جميع الملفات والصور والأغاني التي ترغب في نقلها. كل ما عليك عزيزي القاريء هو أن تقوم بسحب الوصلة المخصصة التي قمت بإدخالها وهكذا تكون قد انتهيت من هذه المهمة.