كيف تحب الفتاة الشاب

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٤٩ ، ١٢ مايو ٢٠١٤
كيف تحب الفتاة الشاب

كيف تحب الفتاة الشاب


الحب من أسمى وأصفى المشاعر التي يشعر بها الشخص في حياته ، فتعبير الحب لا أحد يستطيع إخفائه ، فهو ولد بالفطرة مع الأشخاص ، فيبدأ بحب الطفل لأمه وحب الأم لطفلها ، ثم تبدأ مرحلة حب الطفل لأصدقائه ، فمنذ طفولته وهو يشعر بالحب ، وعندما نكبر يبدأ الحب بين الفتيات والشبان ، فتنجذب الفتاة للشاب الذي يمتلك الصفات التي تحبها ، وينجذب الشبان للفتيات اللواتي يمتلكن الصفات المحببة لديهم ، فمرحلة الإنجذاب هي المرحلة الأساسية للحب والتعلق بالشخص ، ولكن كيف تحب الفتاة الشاب .


تتميز الفتيات بإنصاتهن لمشاعرهن وأحاسيسهن ، فعواطفهن الأكثر تحكماً بتصرفاتهن على عكس الرجل الذي لا يتأثر بمشاعره وينقاد لتفكيره وعقله أكثر من قلبه ، ولهذا دائماً يتحكم بقراراتها وآرائها قلبها وعواطفها ، وتؤمن دائماً بالحب ، وتحب الحب ، و بطبيعة المرأة تنجذب للشبان الذين يمتلكون صفاتاً معينةً وسنقوم بذكرها الآن .


الصفات التي تحبها الفتيات بالشبان :

1. الصدق : الفتاة تحب من قلبها ولا تكذب في مشاعرها ، فإذا حبت تحب بصدق ، فلا تحب الشاب الكاذب ، وتشعر أن الشاب الصادق هو أكبر مثالٍ للرجولة التي تحبها .


2. الإعتماد : بطبيعة حياتنا كبشر بنيت على إعتماد المرأة على الرجل ، لذا دائماً تحب الفتاة الشاب الذي تستطيع الإعتماد عليه ، فتشعر بالأمن والآمان وهي معه ولا تشعر بالخوف .


3. العمل : تحب الفتاة الشاب الذي يعمل ويحب العمل وتكره الكسول ، فتشعر بأنه جدي ويعي معنى الحياة ، فدائماً الشاب الناجح في عمله هو شخصٌ جذابٌ للفتيات .


4. الفكاهة : تحب الفتاة الشاب الذي يمتلك حس الفكاهة ولكن ليس بصورةٍ دائمة ، فتحب أن يكون فكاهي ومرح معها ، وجدي عندما يتطلب الأمر أن يكون جدياً .


5. الحنان : أكثر ما يلفت نظر الفتاة للشاب حنانه ، كحنانه عليها وعلى والدته وأخواته ، فتحب الشاب الحنون على الإناث ، فتشعر بعطفه وحنانه وتنجذب إليه .


هذه بعض الصفات التي تجذب الفتيات ولكن شخصيات الفتيات تختلف ولكنها جميعها تجمع على حب هذه الصفات في الشاب ، فالفتاة تحب أن تشعر برجولة الشاب فهي أكثر ما يجذبها ، تحب جديته في الحديث ، وتحب عطفه وحنانه تحب إخلاصه وجديته للعمل ، وتحب أن تشعر بحبه وإنجذابه لها .