كيف تعجب بك الفتاة

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٤٩ ، ١٢ مايو ٢٠١٤
كيف تعجب بك الفتاة

الإعجاب هو بداية نسمات الحب للشخص ، فعندما تعجب بشخص تبدأ بالإنجذاب لهذا الشخص بقوة وبسرعة تفوق الحد الذي كنت تتوقعه ، فتبدأ مشاعر الحب بالنمو بين هؤلاء الأشخاص ، وتبدأ عواطفهم وقلبهم بالقيام بدور العقل ليتحكم بتصرفات الشخص الحاب ، الى أن يصل أحياناً لدرجة العشق ، وكما يعرف الجميع الفتيات هم أكثر تأثُّراً في عواطفهم وإنجذابهم للأشخاص ، فهن أكثر من يؤمنَّ بالحب ، فإذا أحببن يحببن بصدق وبإخلاص ، ويصبح تفكيرهنّ موجه للشاب الذي أحببن ، ولكن لتُعجب الفتاة بالشاب يجب أن يمتلك صفات معينة أو أن يقوم ببعض الممارسات التي قد تشدها نحوه ومنها .


1. الأناقة : أول ما يجذب الفتاة للشاب أناقته ، فالأناقة سر يجذب الطرفين لبعض ، كما يلفت شكل الفتاة الشاب ، فكذلك الفتاة يلفت نظرها أسلوبه في إرتداء ملابسه ، وإكسسواراته ، وإختياره لتسريحة شعره وغيرها الى أن يصل بشكله الكامل الجذاب .

2. أسلوبه في الحديث : تنجذب الفتاة بشكل رهيب للشاب المتحدّث ، فتبدأ بمراقبته وسماع تفاصيل أحاديثه وأفكاره ، وآراءه في الكثير من الأمور التي قد تجذبها .

3. العطف والحنان : تحب الفتاة أن ترى نموذج الشاب الحنون والعطوف على من حوله ، فتشعر برجولته أكثر من أي شخص أخر ، فالقوة لا تعني الرجولة للفتاة كما تعنيها العطف والحنان على من أقل منه قوة وأضعف .

4. إشعارها بالإهتمام : تحب الفتاة أن ترى من يهتم بها ويقوم بملاحقتها ، فتبدأ بالشعور بالود إتجاهه ، فدائما المرأة تبحث عن من يهتم بها وبأمور حياتها ، فتبدأ بشعورها بالإعتماد عليه أكثر من غيره .

5. العصرية : في هذا الزمن الفتيات يلفتهن الشباب العصريون والمنفتحون على المجتمع ، ولا نعني هنا أن تتخلى عن تقاليدك وأصولك من أجلها ، ولكن الإنفتاح والتطور في كثير من الأمور التي تهم المرأة كالعمل والدراسة.

6. الجاد في حياته : الشاب الذي يكون جاد في أمور حياته ولا يستهتر بالنسبة للعمل والدراسة ، هو من الشُبَّان الذين تحب الفتيات الإعتماد عليهم ، فجدّيتهم تجذب الفتيات لهم ، وذلك لحبها لهؤلاء الأشخاص .

الحب من أسمى المشاعر ولكي تعجب بك الفتاة يجب أن تحاول جذب إهتمامها بالكثير من الأمور التي تجعلك قريباً منها ومن أمور حياتها ، فتبدأ بالإنجذاب لشخصيتك.