كيف تعرف شخص يحبك

من منا يستطيع العيش من دون الماء والهواء ؟! وكذلك نحن لا نستطيع العيش من دون المشاعر التي تعطينا الامل والسعادة مثل الحب .

الحب ذلك الاحساس الفطري الذي يعلق روح بروح , الحب الذي يجعل المتحابان يريان الدنيا بعين واحدة , وتنصهر ارواحهم ويصبحان روح بجسدين , ولكن للأسف بعض الناس يدعي الحب , سواء هؤلاء الاشخاص أزواج أو اصدقاء أو عشاق , فكيف نستطيع أن نحكم بأن هذا الشخص صادق وكيف نستطيع أن نعلم بأن هذا الشخص يكن لنا بداخله الحب ؟؟!! هذه الاسئلة سنجاوب عنها الان .

كيف نستطيع أن نعلم أن هذا يحبنا وبأنه صادق؟ وكيف أن نعلم مدى حبه لنا ؟ لا نستطيع أن ندخل الى قلوب الناس لنقرأ ما فيها !! بعض المعتقدات تقول أنه من الصعب أن تعلم اذا كان هذا الشخص يحبك او لأ ولكن ربما تكون سهلة اذا دققنا جيدا وكان عندنا بعض المعرفة ب " لغة الجسد " , لأنه من يحبك لن يخبرك بحبه بلحظتها ولكن حبه سيظهر لك في تصرفاته وبلغة جسده , ومن ضمن هذه التعبيرات الجسدية :

1. " النظرات " : طريقة نظر الشخص الذي يحبك , فأنه ينظر لك كثيراً ويراقب تحركاتك وينظر اليك بطرف عينه , ويكون بريق عيونه عندما يتكلم معك يختلف عن بريق عيونه عندما يتكلم مع الاشخاص الاخرين .

2. " الاستماع " : عندما تتكلم فأن من يحبك يترك كل من حوله ويركز فيما تقوله ويتشارك معك بالحديث ويعيرك اهتمامه .

3. " الشوق " : عندما يراك الحبيب فأنك تشعر بلهفته وشوقه لك لآنه لم يراك منذ وقت , فأنه ينظر لك بنظرات الشوق ويبدأ بالكلام معك ويعطيك كمية كبيرة من الاهتمام .

4. " الاهتمام حتى بالغياب " : وهذه لست انت التي تراها بل هم اصدقائك والحاضرين بغيابك وأنه عندما يذكر اسمك أو أن يقال عنك شي ما فأن من يحبك يبتسم وتتغير ملامح وجهه ومنهم من يحمر وجهه .

5. " المظهر اللائق " : من يحبك يحب أن تراه بأحسن مظهر وبأروع اطلالة , ويحافظ دائما على أناقته بوجودك .

6. " الثبات " : فان من يحبك يبقى ثابت في صفك دائما , فأنه يناصرك ان كنت مظلوماً ويدافع عنك وان كنت ظالماً فأنه ينصحك ويدلك الى طريق الخير .

7. " الطاعة " : من يحبك يتسجيب فوراً لطلباتك حتى وان كانت صعبة عليه , ويحاول تنفيذها بأسرع وقت وبأكثر دقة ممكنة .

8. " الولاء " : من يحبك يحب كل شيء يخصك وكل شيء قريب منك ويحب كل شيء تحبه ان كان بلدك او مدينتك او الحي الذي تسكن فيه او الطعام الذي تفضله وحتى اللون الذي تحبه أكثر .

9. " السعادة " : عندما يقترب منك من يحبك فأنه يشعر بالسعادة مهما كان حزينا , وينجلي الحزن من قلبه وينسى كل همه .

10." الغيرة " : الغيرة على شخص ما اذا اقترب من أحد وأعطاه اهتمام , أو الناس أعطوه اهتمام فهذه الغيرة هي تعبير عن الحب .

ملاحظة : هذه النقاط التي تم ذكرها في هذه المقالة هي لجعلك أكثر فطنة ودقة لتعريفك بلغة الجسد , وأن ظهور نقطة واحدة من هذه النقاط على شخص لا يعني أنه يحبك ولكن يجب العثور على كثير من العلامات قبل أن تحكم على أن هذا الشخص يحبك .