كيف تغير رائحة الفم

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٥٨ ، ٢٢ يناير ٢٠١٥
كيف تغير رائحة الفم

رائحة الفم

تعتبر رائحة الفم الكريهة من الأمور شديدة الإحراج التي يعاني منها الأشخاص والتي يجب أن نقوم بمحاربتها والقضاء عليها لأنها شديدة الإزعاج وبالأخص للشخص القريب منا والذي نتحدث معه وجهاً لوجه، حيث علينا أن نقوم بمعرفة ما هي الطرق المهمة والأساليب الفعالة التي تمكننا من محاربة الرائحة الكريهة للفم .

ومن الطرق المفيدة التي يمكن القيام بها لمعالجة رائحة الفم والتي تضفي على الفم رائحة جميلة جداً بالمقابل ما يلي:


تناول قطعة من الزنجبيل الطازج

تعنتبر هذه الطريقة من الطرق الأكثر فعالية في محاربة رائحة الفم والتي تعتبر من أجدد الطرق التي تم التوصل إليها للقضاء تماماً على رائحة الفم وحماية الفم من الروائح وذلك لقوة الزنجبيل وفعاليته وبخاصة الزنجبيل الأخضر لأنه لديه طعم لاذع جداً ونكهة مميزة جداً تستطيع إخفاء العديد من الروائح الكريهة إذا تناولته.


أوراق النعنع

يمكنك أن تقوم بتناول القليل من أوراق النعنع بعد أن تكون قد نظفت أسنانك بالفرشاة ومعجون الأسنان وهذا من شأنه أن يترك في فمك الرائحة المنعشة للنعنع الذي ينعش فمك وله أيضاً طعم جيد.


أوراق البقدونس

يمكن لأوراق البقدونس أيضاً القضاء على رائحة الفم وإمداد الفم بالرائحة المميزة للبقدونس والتي تساعد على إخفاء الروائح الكريهة من الفم.


مضمضة الفم بمعقم رائحة الفم

إن استخدام المضمضة للفم بالمعقم لرائحة الفم والذي يكون منتشر في الصيدليات يضفي الكثير من الإنتعاش والرائحة الجميلة للفم والتي يمكن أن تخفي الروائح الكريهة الأخرى التي تكون موجودة في السابق في الفم والتي تكون من آثار أطعمة مثل الثوم أو البصل والتي تكون صعبة التخلص منها بسهولة، ولكن من المهم أن نقوم بتنظيف أسناننا بالفرشاة ومعجون الأسنان في البداية ومن ثم نقوم بالمضمضة بالسائل المعقم للأسنان وللفم .


يمكنك من خلال هذه الطرق أن تقضي على الروائح الكريهة التي تكون نتيجة تناول الثوم أو البصل أو أي من الأطعمة التي تترك رائحة كريهة في الفم ويمكنك أن تقومي بأي من هذه الطرق للقضاء على أي رائحة كريهة تداهم فمك وأن تستمتعي برائحة فم منعشة وتتحلي بالثقة الدائمة في كل الأوقات والمناسبات التي لديك لأن رائحة الفم مهمة جداً بالنسبة لنا وبالنسبة للآخرين بنفس الدرجة وعليك دوماً أن تكون مستعدة برائحة فم منعشة وجميلة .