كيف تكون الفتاة جذابة

بواسطة: - آخر تحديث: ١٢:٣٢ ، ٢٣ نوفمبر ٢٠١٧

تواصل العين المباشر

إن تواصل العين المباشر سواء كان ذلك مع الشريك أو مع الأشخاص المحيطين يزيد من الثقة بالنفس، وبالتالي يُعطي انطباعاً للمحيطين بالقوة والتمييز، الأمر الذي يزيد من الجاذبية[١].


التصرف بذكاء

تعرف الفتاة الذكية بأنها تلك الفتاة المثقفة، التي تستطيع التعبير عن نفسها بطريقة صحيحة، والمشاركة والتحدّث بأي موضوع؛ فالرّجل يرى أنّ المرأة التي ترغب بالتعلّم ومعرفة ما يدور حولها جذّابة أكثر من غيرها[٢].


الثقة الداخلية والتصرف بشكل طبيعي

تنعكس الثقة الداخلية للمرأة وتؤثّر على شكلها الخارجي؛ فالإيمان بالنفس بأنّها شخصيّة محبوبة وجذابة ومرغوبة من قبل الآخرين سينعكس إيجاباً على الآخرين، كما أنّه من المهم جداً التصرف بشكل طبيعي وعدم التصنّع والتكلف في التعامل أو الكلام، فلا أحد مثالي، لهذا يجب الاسترخاء وعدم تعقيد الأمور.[٣]


زيادة طول الشعر

تُشير الدراسات إلى أنّ طول الشعر يلعب دوراً كبيراً في زيادة جاذبيّة الفتاة؛ فمن خلال دراسةٍ أجريت في عام 1995 تمّ عرض مجموعة صور على الرجال لاختيار الفتاة الأكثر جاذبية؛ حيث فضل الرجال الفتيات ذوات الشعر الطويل على الفتيات ذوات الشعر القصير، بغضّ النظر عن مدى جمال الوجه والجسد[١].


التصرف بغموض

من المثير للجاذبية عند التعامل مع الرجال وخاصّةً في أول لقاء التصرّف بالقليل من الغموض، وعدم الإفصاح عن جميع المعلومات مرّةً واحدة؛ فالرجال يحبّون الغموض والإثارة، وعند تمتّع الفتاة بهذه الخصلة فإنّها حتماً ستزداد جاذبيتها[١].


الرغبة بأن تكون أماً

تظهر رغبة المرأة بأن تكون أماً من خلال طريقة تفاعلها مع الصغار، وإظهار حبها في الحصول على أطفال، ويمكنها التعبير عن ذلك بعبارات صريحة، فقد أشار الكثير من الرجال إلى أنّ هذه الرغبة تجعل المرأة جذّابة، فجميع الرجال يرغبون بالمرأة التي تريد بناء أسرة والحفاظ عليها.[٢]


المراجع

  1. ^ أ ب ت "10 TIPS ON HOW TO INCREASE YOUR ATTRACTIVENESS", www.beautyandtips.com, Retrieved 3-11-2017. Edited.
  2. ^ أ ب Gary and Joy Lundberg, " 6proven things women can do to be more attractive"، familyshare.com, Retrieved 15-11-2107. Edited.
  3. Leslie Sokol (25-9-2009), "Seven Simple Strategies to Effectively Attracting Others"، www.psychologytoday.com, Retrieved 23-11-2017. Edited.