كيف توقعين شاب في حبك

بواسطة: - آخر تحديث: ٠٩:٥٠ ، ١٢ مايو ٢٠١٤
كيف توقعين شاب في حبك

الحب من المشاعر النقية التي يشعر بها البشر بالفطرة ، فجميعنا نحب ونعشق ونشتاق ونرغب بوجودنا مع من نحب ، والمرأة تحديداً أكثر تأثراً بمشاعرها وعواطفها ، فإحساس المرأة من المشاعر التي يصعب التحكم بها ، وأحياناً نشعر بالشوق لمن نحب ولا نعرف كيف نعبر له عن حبنا خوفاً من الصدمة أوالفشل في قصص الحب . فنفضل أن نشعر بالحب لوحدنا دون مشاركة هذه المشاعر مع أي شخص قد يسبب لنا الأسى والإحباط العاطفي .

ولكن هناك طرق ممكن أن تساعدنا في إيقاع من نحب بحبنا، ولا ننسى أن الظروف المحيطة كالتقاليد والعادات لكل مجتمع قد تؤثر علينا بشكل كبير.

طرق وتصرفات تساعد في إيقاع الشخص بالحب :

1. الجلوس والتفكير بجدية هل ترغب في هذا الشخص لان يكون شريكاً لك في حياتك المقبلة وهل يستحق تفكيرك به .

2. عند التأكد برغبتنا في هذا الشخص بقوة فإننا نبدأ بمعرفة من هذا الشخص ، وهل يمكنني التواصل معه بصورة مباشرة ، ومعرفة ما يحب وما يكره في شخصية المرأة ويجب أن تكون هذه الإستفسارات بصورة سرية .

3. الإبتعاد عن ملاحقة الشاب بصورة متلازمة وإفتعال الحديث معه ، مع محاولة أن تبقى المسافات قريبة بينكم دون إختلاق اللقاءات معه .

4. السؤال عنه بالحزن والفرح في حال تواصلنا معه بصورة مباشرة .

5. بعد عملية التعارف نحاول الإقتراب منه بصفة الزمالة والبدء ببعض التلميحات له ووصفه ، كأنه من الرجال المميزين في هذا العالم ، وانه سيكون أب حنون ورجل مثالي .

6. إحساسه بوجودنا الى جانبه ، في كل ما يقع به من مشاكل وضيق وهذا يحتاج نوعاً من الدهاء والذكاء .

7. من الأشياء المفضلة لدى الرجال هي الغموض إذ أن الرجل لا يحب الأشخاص المنفتحين ، فكل شيء في مجتمع الرجال له حسابه كالضحكة والكلمة ، فهو يحب إكتشاف شخصية المرأة بنفسه لذا يفضل الغموض .

8. الإدعاء بالثقة لهذا الرجل وكأنه شخص يستطيع تحمل المسؤولية ويعتمد عليه .

9. إظهار ضعف المرأة ، فالرجال يحبون المرأة التي تحتاجهم فيشعرون بأنوثتها .

10. عند شعورك ببداية ميله لك ، فحاولي الإقتراب منه والميل له بإبتسامة ونظرات لها مغزى .

11. هنا يجب الإبتعاد عنه لفترة ليبدأ بتفسير ما هو عليه وماذا يشعر بإتجاهك فيحاول التفكير وتفسير العديد من الأمور التي تدور حوله .

12. الإنقطاع عن السؤال عنه والإعتناء عنه ليحاول أن يجري خلفك لمعرفة سبب تغيرك مع عدم إعطائه إجابات واضحة .

13. هنا يبدأ ذكاء المرأة وإستغلالها للموقف ، فعدم إعطاء إجابات واضحة يشعره بحساسية الموقف .

14. يجب أن تستغلي الفرصة وتوضحي أن هناك العديد من الأقاويل على علاقتكما معاً وكأنها علاقة حب وإخباره وكأنك تسألينه مع عدم إستنكار الموضوع .

15. إذا كان يشعر بالحب إتجاهك سيعبر حتى لو بالتلميح وبعد هذا لا تحاولي القيام بشيء فالحب شعور ورغبة ولا نستطيع إجبار أحد على حبنا .

كما ذكرنا لا أحد يستطيع إجبار أحد على الحب فالحب مشاعر تولد بالفطرة ، فلا تحاول مراراً فقد تتحول مشاعرك من حب الى كره ، وأحياناً نجد الحب مع أشخاص لن نكن نشعر معهم بالحب ولكن تولد هذه المشاعر بالصدفة فمشاعرنا ليس بمقدورنا التحكم بها .