كيف تنسى من تحب


الحب علاقة يصعب نسيانها فعندما يرتبط قلبك بشخص وتتعلقان ببعض يصعب ان تتركان بعضكما و هذا هو الحب عندما تغلق باب لا احد يستطيع فتحه وتقوم برمي مفتاح هذا الباب بالنهر ...

فيكون تركك للحبيب بسبب انه خانك أو بسبب وجود مشاكل بينكما ويصعب حلها ويكون حبك له من الصعب تركه و قد يكون الحب احيان جحيما في هذه الدنيا ونادرا ما يكون جنة ..

و من اجل نسيانك للشخص الذي تحبه تقوم بعدة انفعالات منها ان تحبس نفسك في غرفة

مظلمة فهذه الطريقة خاطئة لأنها تؤدي الى الوحدة وان هذه الوحدة قد تجعلك تتذكر ذكرياتك من الماضي الجميل فحينهنا يصعب نسيانك لهذ الشخص ,


و لكن إن كنت تريد حقا ان تنساه وتبتعد عنه , لا تقم بقراءة الرسائل والمذكرات القديمة أو الاشعار عن الغزل والحب حيث أن معظم الذين يقعون في بئر الحب يتبادلون رسائل العشق والاشتياق لبعضهم ، قم بالتخلص منها و إياك اعادة قراءتها او ق م بحرقها دون النظر اليها , و اما من كانوا يتبادلون الهدايا فتخلص منها فأنها تذكرك بالمحبوب .

قم بأشغال نفسك في اوقات الفراغ الموجودة لديك لأن هذه الفراغات هي التي تجعلك تشعر بالوحدة فغالبا ما تجعلك تتذكر المحبوب .

ان اهم شيء للتخلص والنسيان هو العزيمة والتحدي وان تصبر وان تكون ملكا لنفسك وليس لأحد اخر فأجعل حياتك فقظ لنفسك والله عزوجل فلا تكون للمخلوق بل ان تكون فقظ للخالق الذي خلق الارض وسماواتها .

و من أهم الأشياء ايضا الدعاء , ان الدعاء هو الوسيلة التي تستطيع ان تجعلك تفعل ما تريد فقم بالدعاء .